بسبب الغناء .. شاب صيني لانفجار في رئته اليمنى

Ramzi
متفرقات
Ramzi1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 6:24 مساءً
بسبب الغناء .. شاب صيني لانفجار في رئته اليمنى

تعرض شاب صيني يبلغ من العمر 25 ربيعًا إلى واقعة غريبة، انتهت به في غرفة الطوارئ، حيث أصيب بهبوط رئوي بعدما أجهد نفسه بسبب الغناء، ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام صينية، فإن  الشاب تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرئة كادت أن تودي بحياته.

وانغ زهي، يقطن تشانغشا في مقاطعة هونان، بسبب إصراره على مواصلة غناء كاريوكي، في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائه، وفقا لما ذكره موقع “أوديتي سنترال”، حيث حاول أن يتباهى بصوته في أغنية New Drunken Concubine، التي تتسم بنغماتها ومقاماتها الموسيقية العالية، وهو ما يتطلب الاستمرار في الغناء بصوت عالٍ.

وقطع زهي الغناء فجأة، بسبب شعوره بألم غير محتمل في منطقة الصدر، وفي اليوم التالي اكتشف أنه بالكاد يستطيع أن يتنفس، فنقلته أسرته إلى أحد مستشفيات المقاطعة، وأعلم الأطباء المعالجين بما فعله، وأنه شعر بألم شديد في الرئة اليوم، حيث أظهرت الأشعة السينية أنه عانى من استرواح الصدر، وهو ما يعني تكون فقاعات هواء بين رئته وجدار الصدر، حيث انفجرت الرئة، وخضع لجراحة إزالة تراكم الهواء في تجويف الصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.