انطلاق فاعليات المعرض الدولي الثاني للسعودية الابد هو الآن في القاهرة

Amira1 نوفمبر 2022آخر تحديث :
انطلاق فاعليات المعرض الدولي الثاني للسعودية الابد هو الآن في القاهرة

انطلاق فاعليات المعرض الدولي الثاني للسعودية  هو الآن في القاهرة في نسخته الثانية في منطقة الهرم الأثرية وتحت رعاية وزارة الآثار والسياحة والخارجية المصرية واللجنة المصرية لمنظمة اليونيسكو بمشاركة بعض الفنانين من أكثر من ١٢ دولة حول العالم ومن ضمنهم من المملكة العربية السعودية أيضا .

فاعليات المعرض الدولي الثاني للسعودية في القاهرة

خلال هذه الاحتفالية شارك الفنانين بتقديم أفضل الاستعراضات التي تدمجنا مع الحضارات الفرعونية والتي تفاعلت معه كل الدول المشاركة واستمتعت به .

والتي قد اعتمدت عليه فكرة المعرض لهذا العام والتي سوف تستمر فاعليته واحتفالاته لنهاية الشهر الجاري والذي اعتمد فيه على دمج الحضارة بين الحاضر والماضي،  والذي يتم تقديم فيه بعض الأعمال الفنية العصرية وفي نفس الوقت تحكي فيه العلاقة بين التاريخ والأرض واهتمت فاعليات هذا الاحتفال بالربط بين العالم التكنولوجي الحديث والعالم القديم مما يجعل المعرض أكثر فاعلية وخاصة الشباب .

أنواع الأعمال الفنية بالمعرض

قد تنوع الفنانين المشاركين في أعمالهم الفنية بين صلب وحجارة وألياف زجاجية والرخام أيضا وتقديم أفضل التجارب المفعمة بالفن والتي تقترن مواد كلها صديقة للبيئة متماشية مع المناخ العالمي .

وقد قام الفنانين المشاركين بالمعرض عن أهمية هذا الحدث العظيم والتمني بأن تعجب الدول المشاركة بهذا العرض وأن تحظى أعمالهم بالإيجاب من خلال مشاركتهم بها في هذه المعارض متمنيين دوام إقامة مثل هذه المعارض كل عام .