شارع الفن يبرز مواهب الأطفال في موسم جدة 2022

Soma
اخبار اليوم
Soma17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 7:24 مساءً
شارع الفن يبرز مواهب الأطفال في موسم جدة 2022
موسم جدة 2022

موسم جدة 2022 في شارع الفن بحديقة الأمير ماجد، ضمن حدود موسم جدة التاسع، ظهرت أصابع الأطفال والإبداعات الفنية في عام 2022، خلال موسم جدة، من خلال إظهار قدراتهم المميزة في الرسم.

موسم جدة 2022

الطفلان “فاطمة ولين” اللذان لم يتجاوزا السابعة من العمر، جسدا الفن بأبعاده المختلفة، مما أثار إعجاب العديد من مرتادي الحدائق.

حيث شاركوا في فعاليات حديقة الأمير ماجد برفقة والدتهم التي تستمتع أيضًا بالرسم كهواية وشاركت في العديد من المعارض المتخصصة.

صرحت والدة الفتاتين أنها كانت حريصة على تعليم بناتها هواية الرسم من خلال مرافقتهن إلى المعارض والاحتفالات المختلفة لاكتساب هذه المهارة، موضحة أن موسم جدة كان الانطلاقة الحقيقية لابنتيها، وهو بمثابة طفرة.

فرصة لا تعوّض للمشاركة والإبداع، بالنظر إلى ما يتسم بحضور جماهيري كبير للفنانين. داخل المملكة وخارجها.

وتابعت أم فاطمة حديثها قائلة إن طفليها استمتعوا بالرسم منذ صغرهم، وأنها حريصة على مساعدة وتوجيه وتلبية جميع احتياجاتهم من أجل مواصلة تطوير مهاراتهم.

وعبر الرسامين الشابين فاطمة ولين عن سعادتهما بهذه التجربة والرسم مباشرة أمام الجمهور. كما شكروا والدتهم على دعمها الثابت وتشجيعها لحضور مثل هذه الفعاليات، وشكروا منظمي موسم جدة على دعمهم للفنانين والفنانين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.