تهديد بالسلاح لأحد الطلاب السعوديين عن طريق غرفة تم إستأجرها في أمريكا

Amira28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تهديد بالسلاح لأحد الطلاب السعوديين عن طريق غرفة تم إستأجرها في أمريكا

قام المالك بطلب مبلغ اخر من الطالب خارج ما قام بالاتفاق عليه معه، ليقوم بالسماح له ان يستخدم المطبخ، ولما رفض الطالب قرر المالك ان يقوم بطرده بدون اعادة ما دفع له من الايجار.

التعرض لمواطن سعودي بالمملكة

قامت شرطة مدينة دنتون بولاية تكساس الامريكية، بالتحقيق من الفيديو المنتشر خلال موقع التواصل تويتر في مساء يوم الاربعاء الماضي.

ولكنه خلال تغريدات عربيه فقط، وبهذا الفيديو يظهر طالب سعودي وهو يتعرض لتهديد مسلح من مالك امريكي لاحد الغرف قام الطالب بتأجيرها منه من ثلاثة اشهر.

وغطت هذا الخبر صحيفة امريكية واحدة، بطريقة لا وضوح فيها لاي تفاصيل التي حدثت بين المستاجر والمالك.

ولان شيء عن الموضوع لم يكون واضح في موقع سعوديين في دينتون التي تكون خاصة بكافهة الطلبة السعوديين بالمدينة،  بالاضافة لقليل من المعلومات التي وردت خلال ثلاث تغريدات تويترية كان اهمها التي ظهرت بها سوره هذا الطالب.

قام بكتابتها الطالب المولود منذ 28 عام في مدينة جدة، طبقا لما ذكر خلال حسابه على موقع التواصل تويتر الواصف به نفسه بانه طالب ماجستير لادارة الازمات والكوارث.

ويكون موضح خلال هذا الفيديو المنتشر بالتغريدة، بان المشكلة بين الاثنين تكون متعلقة بالمطبخ وذلك ايضا ما وضحته تغريدة اخرى، الذي قام بكتابتها التويتر السعودي.

وقال فيها بان المالك قام بطلب مبلغ اضافي من هذا الطالب غير المتفق عليه، ليقوم بالسماح له بان يستخدم هذا المطبخ ولما رفض الطالب طرده المالك بدون اعادة ما دفعه من ايجار

فوقفت الشرطة بجانب الطالب وذكرت ان لا حق للمالك ان يقوم بطرده ما دام بينهما عقد.