يؤكد رئيس جهاز الأداء الحكومي على أهمية الجهود المبذولة لإنجاز المشاريع الإسكانية وفقا للبرنامج الزمني

Amira4 ديسمبر 2022آخر تحديث :
يؤكد رئيس جهاز الأداء الحكومي على أهمية الجهود المبذولة لإنجاز المشاريع الإسكانية وفقا للبرنامج الزمني

سوف نقوم خلال الاسطر القادمة من مقالنا بشرح وتوضيح ماذا قام به الرئيس الخاص بجهاز الاداء الحكومي لانجاز المشاريع الاسكانية وفقا للبرنامج الزمني الموضوع.

المشاريع الاسكانية وفقا للبرنامج الزمني

قام الشيخ أحمد مشعل الأحمد الجابر رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي بالتاكيد على اهمية المجهودات المبذولة لجميع المشاريع الاسكانية لانجازها وفقا للبرنامج الزمني، وأشار إلى أن الجهاز مستعد لازالة أي معوقات أو صعوبات تواجه هذه المشاريع الإسكانية الحكومية.

وفي بيان صحفي ذكر عن جهاز المتابعة للاداء الحكومي، بان الشيخ احمد وكذلك الوفد المرافق له قاموا اليوم بزيارة احد ميادين مشروع شرق صباح الاحمد، وتم استقباله مدير عام المؤسسة للرعاية السكنية استاذ احمد الهداب وايضا مجموعة من المهندسين المشرفين على ذلك المشروع.

وقام الشيخ احمد المشعل في هذه الزيارة الميدانية للمشروع بعقد اجتماع مع كل القائمين على هذا المشروع.

وقام عن طريقه بتقديم العرض المرئي ومناقشة اخر التجديدات الخاصة بالبرنامج الزمني لذلك المشروع شرق صباح الاحمد، وذكر ان ذلك المشروع يحتوي على اكثر من حوالي 1000 وحدة سكنية وكذلك شبكات خدمات بنية تحتية خاصة به.

والى هنا لقد انتهت مقالتنا نتمنى ان نكون قمنا بتوضيح كل الاشياء الخاصة لهذا الموضوع، واذا كنتم تريدون التعرف على المزيد من الاخبار عليكم ان تقوموا بمتابعة موقعنا المتميز اعزائي المتابعين ليصل اليكم كل الاخبار الحديثه.