إبراهيموفيتش يتوعد لوكاكو: سأسوي فاتورتي معه مثل ماتيراتزي

Ramzi
رياضة
Ramzi1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 7:19 مساءً
إبراهيموفيتش يتوعد لوكاكو: سأسوي فاتورتي معه مثل ماتيراتزي

توعد السويدي زلاتان إبراهيموفتيش لاعب ميلان الإيطالي، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الحالي، بسبب ما حدث بينهما في كأس إيطاليا الموسم المنقضي، عندما كان الأخير لاعبا في إنترميلان، كاشفًا عن أنه تشاجر مع رومانيولي وساليميكيرس، وعندما تدخل للدفاع عنهما هاجمه وضربه.

وأضاف زلاتان خلال حواره مع صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، أن هجوم لوكاكو عليه سبب له صدمة كبيرة، وبخاصة أنهما تزاملات في مانشستر يونايتد: “لوكاكو مغرور، ويرى أنه بطل وقوي، لكنني جئت من مالمو، وقمت بضربه وبعدها فقدت السيطرة على نفسي، ورغم أننا خسرنا المباراة وطُردت وتعرضت للإصابة، إلا أنني أود أن ألتقي به”.

وتابع نجم ميلان: “سأوسي فاتورتي مع لوكاكو، على غرار ما حدث مع ماركو ماتيراتزي من قبل، فأنا لن أفعل هذه الأمور إلا في الملعب، لأنني لا أخفي أي كراهية تجاه أي شخص”، لافتًا في الوقت ذاته إلى أنه كان يعكف على تقليد رونالدو المهاجم البرازيلي الأسبق عندما كان طفلا، وأنه كان يتمنى أن يصبح مثله، أما مارادونا فهو يمثل أسطورة بالنسبة له، وقرر الذهاب إلى ميلان من أجل انتشاله على غرار ما فعل مع نابولي في الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.