يوم حافل بالمنافسات ميداليات الالعاب في السعودية لعام ٢٠٢٢ .

Amira31 أكتوبر 2022آخر تحديث :
يوم حافل بالمنافسات ميداليات الالعاب في السعودية لعام ٢٠٢٢ .

واصلت فاعليات دورة الألعاب في السعودية والتي تمت في عاصمة الرياض والتي تستمر المنافسة بها بشكل قوي حتى نهاية الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.

دورة الألعاب في السعودية

لقد شهدت دورة الألعاب في السعودية يوم حافل بفعاليات الرياضة التي أقيمت بها منافسات أكثر من ١٥ نوع من الرياضات المختلفة مثل رفع الأثقال للسيدات والتي شهدت نجاحا كبيرا في رفع أوزان تتراوح بين ٨١ كجم وللرجال أكثر من ١٠٢ كجم.

أيضا رياضات مثل السباحة والبولنج والتجديف الداخلي وكرة البارالمبية وكرة اليد والملاكمة والجمباز أيضا، وأسفرت بعض النتائج علي مدار اليومين السابقين علي فوز اللاعب راكان علي رضا بالميدالية الذهبية واللاعب عماد يوسف بالتالي علي المركز الثاني بالميدالية الفضية وفي المركز الثالث وجاء حسن القادري علي الميدالية البرونزية .

أفضل رياضات دورة الألعاب في السعودية

حصلت اللاعبة ايما ميريك على المركز الاول والثاني حصلت عليه اللاعبة هيا والحصول على الميدالية البرونزية وحضر ذلك التكريم مساعد وزير الرياضة والمسؤول عن شؤون الرياضة.

وفي رفع الأثقال المنافسات السيدات في صالة نادي الرياض اللاعبة دلال المؤمن على المركز الأول والحصول علي الميدالية الذهبية  والتي قامت برفع ١٤٥ كجم وتليها اللاعبة حنان بحصولها علي الميدالية الفضية برفع وزن ١٤١ كجم وقامت اللاعبة  وفاء قمرة والتي حصلت على الميدالية البرونزية وتأتي في المركز الثالث  برفع وزن ١٢٤ كجم.