كيف يجعل الدوري الاسباني مباريات برشلونة وريال مدريد عالية التقنية

Amira26 يناير 2023آخر تحديث :
كيف يجعل الدوري الاسباني مباريات برشلونة وريال مدريد عالية التقنية

الدوري الاسباني لكرة القدم هو موطن لاثنين من أكبر الأندية في العالم: برشلونة وريال مدريد، ويرتكز كل من هذين الفريقين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على التوالي ، وهما أكبر لاعبين في هذه الرياضة.

الدوري الاسباني

في حين أن هذا وحده هو سبب لمواكبة الدوري الإسباني كل موسم ، فإن الدوري لا يعتمد على أمجاده ويعمل بجد لجعل تجربة اللعبة أكثر تفاعلية للجماهير – خاصة أولئك الذين يشاهدونها في المنزل.

من خلال شراكة مع Intel ، يسمح La Liga الآن لمشاهدي التلفزيون بالوصول إلى إعادات بزاوية 360 درجة ، وذلك بفضل تقنية True View نفسها التي تم تطبيقها مؤخرًا في NBA و NFL.

لإضفاء الحيوية على ذلك ، يتعين على La Liga و Intel وضع 38 كاميرا حول الملعب ، والتي تحول بعد ذلك سلسلة من مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد المخيطة إلى فيديو واحد يمنحك عرضًا متعدد الزوايا لعمليات تسليط الضوء ، مثل هدف أو ركلة جزاء ركلة (والتي يتم تعزيزها بواسطة بكرة SkyCam معلقة من الأعلى).

في الوقت الحالي ، يتم إعداد True View فقط في ملعب كامب نو في برشلونة وملعب سانتياغو برنابيو في ريال مدريد ، ولكن قريبًا سيكون جاهزًا في أتلتيكو مدريد وإشبيلية أيضًا.

تستخدم La Liga أيضًا True View لإنشاء ما تسميه Laser Wall ، وهو رسم تراكب يعرض خطًا مستقيمًا افتراضيًا يمنح المشاهدين صورة واضحة أثناء مكالمات التسلل – تجعل الكاميرات البالغ عددها 38 الكاميرا أكثر دقة للمساعدة في تجنب أي خلافات .

تقدم Be The Player ، من جانبها ، نظرة شاملة للاعب يتحكم في الكرة في البث المباشر. هذا مثالي للمشجعين المتشددين لأنه يتيح لهم مشاهدة المسرحيات من منظور ميسي أو رونالدو أو لاعبي الدوري الأسباني الآخرين.

في المستقبل ، قال الدوري الإسباني إنه يمكن أن يوفر مسرحيات محددة للمشاهدة عند الطلب بعد المباراة حتى يتمكن الناس من العبث بها. سيكون ذلك أفضل من عرض مقاطع فيديو Be the Player على أنها إعادات ، يتحكم فيها فريق الإنتاج التلفزيوني.