بناء البيت السعودي للاتحاد السعودي لكرة القدم في المنامة لذلك السبب

Amira1 فبراير 2023آخر تحديث :
بناء البيت السعودي للاتحاد السعودي لكرة القدم في المنامة لذلك السبب

قام المنتخب السعودي بالمشاركة عشر مرات خلال كاس اسيا، وقام بتحقيق اللقب ثلاث مرات، وكان وصيفا للبطل ثلاث مرات.

البيت السعودي للاتحاد السعودي لكرة القدم

يتم إقامة منطقة البيت السعودي للاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بالتزامن مع انعقاد الاجتماع الخاص بالجمعية العمومية رقم 33 للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الذي سوف يتم إقامته في العاصمة البحرينية المنامة يوم الأربعاء غدا ويوم الخميس أيضا، حتي يتم التعريف بالثقافة الوطنية وكذلك الملاعب المتضمنة لدي ملف المملكة العربية السعودية لمباريات كأس آسيا لعام 2027 الميلادي.

وفي أنتظار ان يتم الإعلان عن الملف الفائز بتنظيم البطولة الرسمية عن طريق الاتحاد الآسيوي في الإجتماع الذي يتم عقده خلال الأول من شهر فبرلير.

وفي هذا التنظيم سوف تقوم المملكة العربية السعودية بالمشاركة عن طريق ملف استضافة شعارهم معا لمستقبل آسيا، وسوف يتم استضافة هذه البطولة بنسختها 19.

البيت السعودي معروف بالملاعب المرشحة لاستضافة المباريات، بالاضافة إلى الاجنحة والاقسام العديدة بالبيت، منها منطقة الضيافة التي يسعوا فيها لإبراز ملامح الثقافة في المملكة العربية السعودية لكل الزوار من مسؤولين الاتحادات ورؤساء رياضين وأعضاء الاتحاد الآسيوي والشخصيات المؤثرة بمجال الرياضة والإعلاميين.

كما أنه سوف يتم تقديم رمز الكرم والضيافة والحفاوة عن طريق منطقة القهوة السعودية، بالإضافة لتقديم أصناف مختلفة من التمور، وباقة يتم اختيارها من الأكل الشعبي الذي يمثل مناطق السعودية ال 13.

كما يقوم البيت السعودي بإحتضان متحف كروي يظهر تاريخ السعودية الكبير والعريق خلال البطولات السابقة الاسيوية، حيث قام المنتخب السعودي بالمشاركة 10 مرات خلال كأس آسيا.