مصرع طفل أميركي بالرصاص بسبب “جلسة تصوير”

Ramzi
متفرقات
Ramzi29 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:15 مساءً
مصرع طفل أميركي بالرصاص بسبب “جلسة تصوير”

لقى طفل أمريكي عمره خمسة أعوام، خلال قيام مجموعة من المراهقين بتصوير فيديو لنشره عبر منصات السوشيال ميديا، وفقا لما أفادت به شرطة بروكلين بارك في شمال أمريكا، حيث يشتبه في فتى يبلغ من العمر ثلاثة عشرة سنة، يشتبه في أنه من أطلق النار بالخطأ عندما كان يحمل مسدسا، وألقي القبض عليه.

الشرطة الأمريكية قامت بإيداع المشتبه به في مركز للأحداث، حيث ذكرت أن قاصرين غير كانوا موجودين في موقع الحادث، وهو عبارة عن موقع يقع في ضاحية مينيابوليس، عندما كانوا يصورون فيلما لنشره عبر السوشيال ميديا، لافتةً في الوقت ذاته إلى أن استخدام الأسلحة أدى إلى مصرع نحو 35 شخصًا خلال فترة احتفال الأمريكيين بعيد الشكر.

وكانت فتاة بالغة من العمر 5 أعوام قد لقيت مصرعها، في ضاحية بأتلانتا، حيث ذكرت عائلتها، أنها قامت بتشغيل مسدس كان به رصاصات ومتروك على كرسي، كما ذكرت الشرطة وفقا لبيان أذاعته قناة “فوكس” أن طفلا يبلغ من العمر 3 أعوام هو من أطلق النار عليها بالخطأ، ما أدى إلى مصرعها في الحال قبل وصولها إلى المسشتفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.