خدمة الحجاج والمعتمرين في قمة اهتمام الملك سلمان والذي تداوله خلال اجتماعه

Amira27 نوفمبر 2022آخر تحديث :
خدمة الحجاج والمعتمرين في قمة اهتمام الملك سلمان والذي تداوله خلال اجتماعه

الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود واهتمامه بخدمة الحجاج والمعتمرين في قمة اهتماماته خلال انعقاد اجتماع مجلس الوزراء والذي قال فيه الملك سلمان بن عبد العزيز الس عود أن خدمة المعتمرين والحجاج تتصدر قمة اهتماماته واهتمامات المملكة العربية السعودية.

خدمة الحجاج والمعتمرين بالمملمة

خدمة الحجاج والمعتمرين تحظي بهذا الاهتمام والذي من خلاله وجه لبعض القطاعات للدولة السعودية العمل على تقديم الخدمات لضيوف الرحمن على اكمل وجه وقد كان وفق الخطط التشغيلية والتنظيمية بالمملكة العربية السعودية.

وجاء أيضا في تصريح للملك سلمان عبد العزيز ال سعود قائلا إن خلال ترؤسه المجلس الوزاري للمملكة العربية السعودية في مدينة جدة.

والذي جاء وفق ما اتي في وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس.

وقد صرح أيضا الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود خلال اجتماعه أن رعاية الحجاج والمعتمرين أصبح القيام به ولخدمتهم ورعايتهم وتوفير سبل الراحة لهم من اول اهتماماته منذ تأسيس المملكة العربية السعودية.

والتي لا تزال وستبقي في الفخر لمواصلة المهام باعلي جودة وكفاءة للعمل على رفع عدد المعتمرين والحجاج إلى بيت الله الحرام إلى ما يقرب من مليون شخص داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وذكر ايضا واس أن الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وجه للقطاعات داخل المملكة العربية السعودية للعمل على تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام على أكمل وجه وبالأخص في موسم الحج التالي والذي يعد من أكبر الأعوام إقبالا بعد جائحة كورونا.