ريمون دومينيك ينتقد ميسي: “لا يركض في الملعب”

Ramzi
2021-11-28T15:01:22+03:00
رياضة
Ramzi28 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 3:01 مساءً
ريمون دومينيك ينتقد ميسي: “لا يركض في الملعب”

انتقد ريمون دومينيك، مدرب المنتخب الفرنسي السابق، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي جناح باريس سان جيرمان، بسبب تراجعه في الفترة الأخيرة، حيث لم يقدم الأداء المنتظر منه منذ قدومه إلى حديقة الأمراء في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، إذ زادت وتيرة الانتقادات التي يتعرض لها، بعد خسارة الفريق بهدفين لهدف أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال دومينيك خلال تصريحات لصحيفة “ليكيب”، إن ميسي يلعب جيدًا لكنه يمشي على أرض الميدان ولا يركض أبدًا: “يجب أن نوجه اللوم على أنه لم يعد يلعب مثلما كان يفعل في برشلونة، لكن يجب أن نقر بقدرته الكبيرة على إيصال الفريق إلى مرمى المنافسين في ثوانٍ معدودة، فهو يبقى لاعبًا رائعًا مهما حدث”.

وأضاف: “ميسي لم يعد اللاعب الذي نعرفه، أرى أنه يفقد شيئًا ما، وبالتالي فإن الانتقادات التي تعرض لها منذ مجيئه إلى باريس منطقية للغاية، لكن يجب مراعاة تقدمه في العمر وألا نطلب منه الركض في مكان بالملعب، لكن لا يمكن قبول عدم الركض أبدًا على غرار ما يحدث في المباريات الأخيرة، وبالتالي يجب أن ينظم جهده وأن يساعده زملائه لتحقيق أفضل النتائج في المباريات القادمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.