طفل سعودي صاحب الميدالية الذهبية للغطس الدولية في هولندا

Amira13 فبراير 2023آخر تحديث :
طفل سعودي صاحب الميدالية الذهبية للغطس الدولية في هولندا

قام اياد عويس لاعب المنتخب السعودي للغطس لفئة البراعم بتحقيق الميدالية الذهبية خلال منافسات السلم المتحرك بثلاث امتار داخل دولة هولندا، وذلك بمشاركة 25 منتخببا في الفترة ما بين يوم 2 من شهر فبراير حتى يوم 6 من نفس الشهر الحالي.

قصة الطفل اياد لاعب المنتخب السعودي للغطس

تحدث والد الطفل اياد قائلا كنت من قبل لاعب في منتخب السعودية وامتلك العديد من التجارب والمشاركات العربية والخليجية والدولية، لذلك قمت بمتابعة اياد ابني وتدريبه داخل المنزل على التدريبات الارضية حتى اساعده في اداء الغطاسات بطريقة مميزة وحسنة.

وذلك ما جعله متطورا ومميزا للغاية في هذه اللعبة وبشكل سريع، وتتابعه والدته أيضا من جانب النوم المبكر والغذاء حتي يوافق ما بين دراسته التعليمية والحصص التدريبية، وايضا توجيهات عبد الله عسيري المشرف الخاص باللعبة الغطس.

فوز الطفل اياد بالميدالية الذهبية

أضاف والد اياد ان فوز ابنه بهذه الذهبية يعود إلى الجهد المبذول متابعة دائمة وحرص من الاتحاد السعودي الخاص بالسباحة وايضا بمتابعة المدربين، وبكوني كنت لاعبا دوليا في الماضي.

وعندي من الخبرة والمتابعة لبرنامج التطبيقات الخاصة بالمنتخبات المقدمة للاستفادة من الخبرات العالمية لديهم في هذه اللعبة، ويتم تطبيق هذه الخبرات على كل المتدربين في أرض الواقع.

وأشار إلى أن ابرز التطلعات كانت الحصول على الميدالية الذهبية في بطولة الخليج التالية، وبعدها المشاركة في بطولة غرب آسيا، وبطولة البراعم في آسيا، وفي حالة تحقيق الأرقام المنشود عليها للمشاركة في الاولمبياد.