مصور يلتقط صورة لسمكة نادرة بالصدفة: “تشبه كرة القدم”

Ramzi
متفرقات
Ramzi27 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 27 نوفمبر 2021 - 2:21 مساءً
مصور يلتقط صورة لسمكة نادرة بالصدفة: “تشبه كرة القدم”

استطاع سائح في الولايات المتحدة الأمريكية أن يحصل على صور لسمكة نادرة بالصدفة البحتة، بعدما كان يعتقد أنه قنديل البحر في البداية، لكنه فوجئ بسمكة بلغ طولها قدم تقريبًا، وفقا لما صرح به لوسائل الإعلام الأمريكية، حيث اتضح بعد ذلك أنه نوع قليل الظهور بسبب بقائه طويلا في قيعان البحار والمحيطات.

السائح كان يقف على شاطئ سان دييغو في ولاية كاليفورنيا، وقامت بالتقاط الصورة بالصدفة بالمحيط الهادئ، وحصل على أكثر من صورة لسمكة تشبه كرة القدم، وذكر لوسائل الإعلام أنه داوم على التقاط صور للكائنات البحرية، لكن ما رآه مؤخرًا كان الكائن الأكثر إثارة للخوف، في حياته.

من جهته ذكر بين قرايب مدير قسم الفقاريات البحرية بمعهد سكريبس المتخصص في تدريس علوم المحيطات، وفقا لما ذكرته شبكة “يو بي آي”، إن هناك اسم مميز للكائن البحري الذي اكتشفه ساح شاطئ سان دييغو وهو “سمكة كرة القدم”، مشيرًا إلى أنه نوع نادر حيث يعيش في أعماق المحيط ويتهبئ تحت الرمال، وهو ما سيساعد العلماء على دراسته وتوسيع المعرفة العلمية للبيئة البحرية في الولايات المتحدة عامة، وكاليفورنيا خاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.