الهلال السعودي يرفض التقليل ويرفض تصفية حساباته مع أشخاص بعينهم

Amira4 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الهلال السعودي يرفض التقليل ويرفض تصفية حساباته مع أشخاص بعينهم

إن للخلافات بين الأشخاص لها حد معين أن تعدت كيانات أو خصوصيات الأندية فهذا يعتبر عمل كارثي لذلك لا يمكن للأعلام المهني أن يعمل على تصفية حساباته مع أشخاص بعينهم او مع نادي من الأندية او العمل بتقليل اسم نادي بعينه.

والذي قد يضر ببعض الزملاء داخل الأندية بسبب ودون سبب من الاسقاطات والتقليل في مثل هذه الأندية كالنصر والهلال السعودي واعتقد أن هذا يعتبر ثلب مهني والعمل على تصحيحه حتى من خلال المنبر نفسه .

ويوفق الصديق الزم في عباراته التهكمية أن يعمل على استحضار العالمي والملكي وان يتناسى أن هذا السلوك لا يصح في هذا العصر العمل على التوعية لخلق جيل يتخذ من مثل هذه المشكلات هزوا وان للنادي الهلال السعودي قيمة وقامة ورياضة وطن النادي النصر السعودي أيضا عمود كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية .

وان نادي الهلال الأكبر من أن يتخذ منه عصا لجلد الأندية الأخرى وان من الأفضل أن يوظف اسمه في خطابا ووسيلة للوصول إلى الغاية  داخل المملكة العربية السعودية وان نادي الهلال السعودي هو والاتحاد يعرفان تماما كون نادي النصر والهلال وكيف تكون مكانتهم داخل وخارج المملكة فلا فائدة من المحاولة في محاربتهم وراء الصغار أو إلى الملعب الصغير جدا وان تصفية الحسابات خارج الأندية وليست الأندية وسيلة لذلك.

وللاعلام دور كبير في ذلك والذي يعرف أنه مبني على الاحترام والتقدير والتحضر  في التعامل وليس مبني على اسقاطات لم يعد لها مكان لا داخل الأندية داخل أو خارج المملكة .