هل تمريرة الحكيمي هي التمريرة الحاسمة المثالية للاعب في المونديال

Amira3 ديسمبر 2022آخر تحديث :
هل تمريرة الحكيمي هي التمريرة الحاسمة المثالية للاعب في المونديال

*تمريرة حكيمي، هل هي التمريرة الحاسمة المثالية في المونديال؟

قام اشرف حكيمي بتمريرة أكثر من رائعة، ليسجل يوسف النصيري الهدف الثاني لمنتخبه المغرب، والذي به فاز على كندا اثنين واحد، واحتل المغرب المركز الاول متقدما على منتخب بلجيكا وكرواتيا.

واعتبرت هذه التمريرة انها اكثر تمريرة رائعة في كاس العالم 2022، ويوجد مجموعة وصفوا هذه التمريرة بالجراة والتكامل والمثالية، وحصلت على اعجاب الكثير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

التقط حكيمي الكرة من ناحية اليسار للملعب قبل ان يقوم بتمرير الكرة بعيدا ليوسف النصيري الذي قام بالاستحواذ عليها وسجل هدف في مرمى المنتخب الكندي.

وتم انتهاء المباراة بفوز منتخب المغرب على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك احدث التعادل السلبي لمباراة منتخب كرواتيا مع منتخب بلجيكا، وبعدها تاهل المنتخب المغربي وتصدر المجموعة السادسة وسوف يواجه منتخب اسبانيا بعد خروج المغلوب الاول خلال المجموعة الخامسة،
وسجل حكيمي ثمانية اهداف لمنتخبه تاركا بصماتة على الساحة الدولية بهذه التمريرة المثالية الأكثر من رائعة.

قام احد المشجعين بكتابة تعليق بان المهاجمون جميعهم يحلمون بهذه التمريرة من لاعب ظهير، وقال الاخر بان اشرف حكيمي قام بتمريرة اكثر من رائعة، وقال اخر تعليقا على هذه التمريرة بانها رائعة حسب ما قامت صحيفة الديلي ميل البريطانية بذكر ذلك.

وعلى موقع التواصل تويتر قام احد المتابعين بكتابة ان هذه التمريرة حاسمة وامر جميل، ووصفها متابع اخر بانها تمريرة مجنونة، وكل هذه التعليقات السابقة تؤكد على أن هذه التمريرة اهم لحظات مونديال 2022 بالاخص من وجهة نظر صناعة الاهداف.