الرياض قروف إنجاز تجاوز 42 بالمائة

Soma
اخبار اليوم
Soma4 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:24 مساءً
الرياض قروف إنجاز تجاوز 42 بالمائة
الرياض قروف

الرياض قروف أعلنت شركة المزيني العقارية، أن نسبة إنجاز أعمال البنية التحتية في مشروع بستان الرياض وصلت إلى أكثر من 42 بالمئة، والتي تعمل الشركة على تطويرها في شرق الرياض.

الرياض قروف

الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية م. وأكد وسام الدمياطي أنه خلال الأشهر العديدة منذ أن بدأت الشركة في تطوير وتنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع بستان الرياض، وصلت نسبة الإنجاز اليوم إلى 42 بالمائة، متجاوزة نسبة الإنجاز المخطط لها.

وأضاف الدمياطي: تشمل أعمال البنية التحتية للمشروعات كافة متطلبات المشاريع السكنية النموذجية. خلق بيئة سكنية فريدة من نوعها، من خلال تنفيذ بنية تحتية متكاملة.

أبرزها شبكات تصريف السيول والعبارات وشبكات المياه والري والصرف الصحي والأعمال الكهربائية وتمديدات الألياف الضوئية ومسارات المشاة والأسفلت وتركيب أعمدة الإنارة وتنسيق الحدائق.

وأوضح الدمياطي أن الشركة تعمل على تطوير مشاريع تركز على العملاء وتحسين جودة الخدمة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أن مشروع بستان الرياض يوفر 4,906 منتجين سَكَنِيًّا، متضمنًا أراضي مطورة ووحدات سكنية.

حيث تم الحجز على منتج الأرض في شهر يناير من العام الجاري، وحجزت الشركة المشروع بطرح المرحلة الأولى، قبل الإعلان لاحقًا عن توفر الحجوزات للمرحلتين الثانية والثالثة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.