أمانة الطائف تعلن تطبيق لائحة الغرامات البلدية على عدد من المغاسل المخالفة

Soma
اخبار اليوم
Soma30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 10:34 مساءً
أمانة الطائف تعلن تطبيق لائحة الغرامات البلدية على عدد من المغاسل المخالفة
تطبيق لائحة الغرامات البلدية

تطبيق لائحة الغرامات البلدية طبقت أمانة محافظة الطائف لائحة المخالفات البلدية بحق 63 مخالفة لمرافق المغسلة حيث تم اكتشاف مخالفات للاشتراطات الصحية المتعلقة بأعمال المغسلة خلال جولات تفتيشية أجرتها فرق من وكالة الخدمات والبلديات الفرعية على المغاسل الآلية واليدوية الموجودة داخل البلديات الفرعية، وكذلك على طرق العمرة والطرق العامة والطرق السريعة.

تطبيق لائحة الغرامات البلدية

وأوضحت بلدية الطائف في بيان ل “سابقا” أن هذه الجولات التي شملت أكثر من 1200 مغسلة هي جزء من خطط رقابية شاملة تضمن الالتزام باللوائح والتعليمات البلدية، فضلا عن مراقبة وتصحيح المخالفات، من خلال تضمين الأنشطة التي تتكرر الانتهاكات ضمن برنامج للمراقبة المستمرة حتى يتم تصحيح المخالفات.

وتعمل جميع فرق المراقبة البلدية بشكل مستمر طوال اليوم، في مناوبات “الصباح والمساء”؛ وذلك لمنع استغلال بعض ضعاف العقول الذين يسعون لتحقيق مكاسب سريعة على حساب صحة المواطن، والتأكد من التزام المغاسل بكافة الاشتراطات والتعليمات البلدية.

الجدير بالذكر أن البلدية تقوم حاليا بتنفيذ خطة الرقابة البلدية الموسمية ومضاعفة الجهود الميدانية في كافة الأنشطة التي تؤثر على صحة المستهلك، وتقوم عشر بلديات فرعية ومكتب خدمات بلدية بتنسيق الجهود للحد من التجاوزات والحد من الانتهاكات خلال العيد المبارك. عيد الفطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.