افتتح خادم الحرمين أعمال السنة 3 من الدورة 8 للمجلس الشوري

Amira6 ديسمبر 2022آخر تحديث :
افتتح خادم الحرمين أعمال السنة 3 من الدورة 8 للمجلس الشوري

وفقا للأنباء السعودية “واس” قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يوم الأحد الماضي الموافق 4 من شهر ديسمبر أفتتاح أعمال السنة 3 من الدورة 8 الخاصة بمجلس الشورى.

افتتاح أعمال السنة بمجلس الشورى

لقد قام الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالإعلان عن هذا، وقام بالتأكيد أيضاً على الخطاب الملكي لكل عام سوف يتناول فيه خادم الحرمين الملك سلمان، كل من السياستين الخارجية والداخلية للمملكة،.

وهو يكون مصدر إعتزازي لمجلس الشورى، وهي مناسبة ينتظرها من عام لآخر، وما يتضمنه من رسائل ومضامين هامة.

ومنها تجديد وتعزيز المناهج الخاصة بعمل المجلس ومسيرة الشوري، والقيام بدراسة ومناقشة كل الموضوعات التي تكون دارجة تحت الاختصاصات والصلاحيات أيضا.

وقام رئيس مجلس الشورى بردف أن المجلس حصل على أهتمام كبير من الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، وذلك تمثل في الدعم الدائم للمجلس طوال الوقت.

وذلك يقوم بالتأكيد على الثقة القيادية للمجلس والدور المشارك به في اتخاذ القرارات، وقام بوصف المجلس بأنه ذو خبرة لتعزيز العمل بأجهزة الدولة وذلك يكون محطة هامة بالنسبة لكل من سن التشريعات والأنظمة.

مجلس الشورى في العام الثاني له قام بالعمل عن طريق اللجان المختصة 15، وعلى لقاء المسؤولين وتناقشهم بخصوص التقارير السنوية التي تخص أداء اجهزتهم.