منصة تبرع المملكة تستمر في جمع الصدقات والزكاة لإخراجها في أماكنها الصحيحة

Soma
اخبار اليوم
Soma29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 4:49 مساءً
منصة تبرع المملكة تستمر في جمع الصدقات والزكاة لإخراجها في أماكنها الصحيحة
منصة تبرع المملكة

منصة تبرع المملكة تواصل بوابة المساهمة الوطنية “تبرع” توكيلها لدفع زكاة الفطر وفق جدولها القانوني الذي يبدأ عند غروب الشمس يوم 28 رمضان وينتهي بصلاة العيد.

وأشار الدكتور الشيخ عبد الله المطلك عضو هيئة كبار العلماء إلى أنه من القانوني تفويض المنصة الوطنية للمساهمة “تبرع” وكذلك الشيخ الدكتور عبد السلام السليمان بتوكيل رسمي.

منصة تبرع المملكة

تركز المنصة على اختيار أجود أنواع الأرز في حملة زكاة الفطر وتتعاون مع أكثر من 450 جمعية شريكة و 13 مجلسًا للمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء المملكة.

بالإضافة إلى أكثر من 919 ألف مستفيد. كما تتعاون مع المنصات الوطنية الشريكة. في الاتصال بالمانحين والتعاون مع المراكز والتطبيقات والموردين عالية الجودة.

وأوضح مدير مشروع زكاة الفطر الموحد بالمملكة كيف تمكن فريق المشروع من الوصول للفئة المستهدفة والمستحقين لزكاة الفطر من خلال البيانات الموثقة في الجمعيات الأهلية بالمملكة وكيف تم التعاون مع مجلس الجمعيات الأهلية. تم تحقيقه وكيف تم تحميل البيانات بدقة.

جدير بالذكر أن المنصة الوطنية للتبرعات تخدم أكثر من 1500 جمعية في مختلف أنحاء المملكة في مجالات وشروط متنوعة، بالإضافة إلى 5 ملايين مستفيد مسجل للمنصة، وتجاوز عدد عمليات المنصة 2 مليون منذ إنشائها، ومشاريعها الخيرية.

ويمكنك الوصول إلى منصة زكاة الفطر لهذا العام من خلال زيارة الرابط التالي: ttps:/ donations. sa/.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.