خطة الأمر بالمعروف لإجازة عيد الفطر المبارك

Soma
اخبار اليوم
Soma26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 12:42 مساءً
خطة الأمر بالمعروف لإجازة عيد الفطر المبارك
خطة الأمر بالمعروف لإجازة عيد الفطر

خطة الأمر بالمعروف لإجازة عيد الفطر ألقى عبد الرحمن بن عبد الله السند، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كلمة في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس.

أشرف الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، على تنفيذ خطة الرئاسة العامة التي تضمنت تخصيص عدد كافٍ.

عدد أعضاء المجال لتغطية الأماكن العامة والمجمعات التجارية، وكذلك ضمان مشاركة الجهات ذات العلاقة في تنظيم فعاليات الاحتفال بالعيد.

خطة الأمر بالمعروف لإجازة عيد الفطر

بدأت الفروع الثلاثة عشر للرئاسة العامة، اعتباراً من مساء أمس الإثنين، تنفيذ خطة استمرار العمل حتى نهاية أيام الإجازة الرسمية. ونظراً للحركة الشديدة التي تشهدها الحدائق، فإن خطة العمل تأخذ بعين الاعتبار تناسق الأداء الميداني، مما يتيح لفرق الهيئة القيام بمسؤولياتها في تقديم المشورة والتوجيه، والتعامل بلطف وحكمة وفق الأنظمة والتعليمات.

وقدأجرى الشيخ عبد الله بن محمد الشبانات مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض جولة تفقدية لمركز الرقابة “شرق 1” والتقى بالشيخ محمد الخواجي، رئيس هيئة مدينة الرياض، واطلع خلال الزيارة على سير العمل الميداني في إطار تنفيذ خطته الميدانية وأنشطة التوعية.

وأوضح الشبانات أن هذه الزيارة تتم بإشراف وتوجيهات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند- حفظه الله- حرصاً منه على قيام الفرع بمسؤولياته والوفاء بالمسؤوليات القانونية الدور الذي تم تعيينه لها إلى أقصى حد ممكن.

وتقرر البدء في تنفيذ الخطة من خلال تكليف عدد من الأعضاء بمواقع مختلفة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك مدينة الرياض وهيئات المحافظات التابعة للمنطقة من قبل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. نائب (الرئاسة العامة للهيئة).

ويجري إنشاء الشوارع والمجمعات التجارية والمستشفيات والمرافق الصحية، والتي تتضمن رسائل إرشادية حول ضرورة الحفاظ على الأخلاق الإسلامية واستيعاب الأمسيات الفاضلة لشهر رمضان المجيد، مع تحقيق الربح والمنفعة للجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.