مستخدمو Zoom قد يحصلوا على 25 دولار بسبب “تسوية قضائية”

Ramzi
تقنية
Ramzi3 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 10:10 مساءً
مستخدمو Zoom قد يحصلوا على 25 دولار بسبب “تسوية قضائية”

استطاعت شركة ZOOM أن تصل إلى تسوية تتعلق بدعوى قضائية جماعية، فلو كنت استخدمت هذا التطبيق قبل يوليو الماضي، فإنك قد تكون مستحقا للحصول على الأموال، حيث وافقت على أن تدفع 85 مليون دولار، لكنها مصرة على استمرار أي إدعاء.

الدعوى القضائية التي وافقت شركة ZOOM على أن تسويها تتعلق بمشكلة في الخصوصية والأمان، وهو ما ترتب عليه وجود مجموعتين يمكنها أن يقدما مطالبة، ولو دفعت مقابل اشتراك ZOOM MEETINGS في الفترة بين 30 مارس من عام 2016 حتى 30 يوليو الماضي، فسيكون لك الحق في المطالبة بالحصول على 25 دولار أو 15% من المبلغ الذي دفعته.

هذا الأمر يستثنى منه الوظائف الإضافية والدعم الاختيار، وإذا قمت بدفع 75 دولار على الاشتراك في الفترة المذكورة، فإنك ستحصل على 25 دولار، رغم أن 15% من المبلغ تقل عن 12 دولار، لكن الحد الأدنى للتعويض هو 25 دولار، اما المستخدمين العاديين الذين يمتلكون اشتراكا مدفوعا فإنهم سيحصلون على 15 دولار فقط، إذ سجلوا أو استخدموا أو فتحوا أو قاموا بتحميل التطبيق المشار إليه في الفترة المذكورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.