الدعاوى القضائية تحطم متجر أبل بدعوى الإهمال

Amira4 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الدعاوى القضائية تحطم متجر أبل بدعوى الإهمال

متجر أبل بدعوى قضائية صباح الثلاثاء زاعمة أن العديد من شركات التطوير فشلت في حماية الناس من خلال عدم تركيب حواجز بالقرب من المتجر.

توفي شخص واحد وأصيب ما لا يقل عن 19 آخرين بعد أن مرت سيارة دفع رباعي عبر متجر Apple في Hingham ، ماساتشوستس ، في 21 نوفمبر ، وفقًا لمكتب المدعي العام في مقاطعة بليموث.

حديث محامي الضحايا عن متجر ابل

وقال دوج شيف ، محامي الضحيتين ، في مؤتمر صحفي بعد ظهر يوم الثلاثاء: “مقابل بضعة دولارات فقط ، كان من الممكن أن تمنع حواجزان بسهولة هذه المأساة برمتها”.

عرض شيف صوراً للحواجز في مواقع متاجر آبل المختلفة ومناطق أخرى في مجمع هنغهام للتسوق ، بحجة أنه كان ينبغي أن يكونوا في متجر Hingham Apple أيضًا.

وقال إنه تم وضع حواجز أمام المحل عقب الحادث.

ألقي القبض على رجل بعد مرور سيارة دفع رباعي عبر متجر آبل في ماساتشوستس ، مما أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة 20 بجروح على الأقل

وقد رفعت الدعويان من قبل الضحايا الذين أصيبوا بجروح في الحادث وعائلاتهم. وتقول الشكوى إن أحد الضحايا ، الذي كان يعمل في شركة آبل ، تعرض لإصابة في الدماغ.

وتعرض الضحية الأخرى لكسور في الضلع وإصابات أخرى تتطلب جراحة ، بحسب الشكوى الأخرى.

تتهم الدعاوى القضائية العديد من كيانات التطوير العقاري بالإهمال ، مدعية أنها “فشلت في حماية المقيمين بشكل معقول” من خلال عدم تثبيت الحواجز بالقرب من المتجر.