توقيع اتفاقية استراتيجية “العرض المتقن” مع هواوي…لتقديم خدمات وحلول البنية التحتية

Amira22 ديسمبر 2022آخر تحديث :
توقيع اتفاقية استراتيجية “العرض المتقن” مع هواوي…لتقديم خدمات وحلول البنية التحتية

ليتم نقل المعرفة فيما يخص انظمة مراكز البيانات الجديدة واجدد التقنيات الخاصة بالاتصالات المرئية والاجتماعات خلال الانترنت وكافة حلول الطاقة المتجددة.

اتفاقية شركة العرض المتقن مع هوواي

قامت شركة العرض المتقن الخاصة بالخدمات التجارية بالاعلان عن انها قامت بتوقيع اتفاقية استراتيجية مشتركة مع شركة هواوي، وهذا لكي يتم تقديم خدمات وحلول بنية تحتية.

وقالت العرض المتقن خلال بيان على تداول السعودية يوم الاربعاء الماضي، بان هذه الاتفاقية جاءت متماثلة مع الخطة الاستراتيجية الخاصة بالشركة لعقد شراكة استراتيجية مع كل من مزودي ومصنعين خدمات التكنولوجيا للمعلومات الرائدة في العالم كله.

خلال مجال البن التحتية والاتصالات لكي يتم تقديم خدمات مبتكرة وفق اجدد ما قامت التكنولوجيا بالتوصل له، لكافة العملاء الموجودين بالسعودية.

وقامت الشركة بتوضيح انها تعمل ساعية عن طريق تلك الشراكه لتقوم بنقل المعرفة، ولكي تتمكن من الكوادر الوطنية عن طريق الاطلاع وامتلاك خبرات عملية وعلمية.

فيما يكون متعلق بهذه المجالات لحلول البنية التحتية وكل الشبكات، وكذلك اجدد التقنيات الموجودة بمجال الاتصالات المرئي، والاجتماعات خلال الانترنت وكل الحلول الخاصة بالطاقة المتجددة.

واضافت الشركة ايضا بان تلك الاتفاقية تاتي ليتم خدمة جميع الاحتياجات والطلب المتزايد على تلك الخدمات بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفقا لاجدد ما توصلت له التكنولوجيا خلال تلك المجالات.