إصدار تروكولر الجديد يتيح ميزات رائعة لمستخدميه

Ramzi
تقنية
Ramzi30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 8:47 مساءً
إصدار تروكولر الجديد يتيح ميزات رائعة لمستخدميه

شهد تطبيق تروكولر الشهير بخاصية التعرف على هوية المتصلين المجهولين غير المسجلين على قوائم هواتف الـANDROID عددًا من التحسينات في الإصدار الجديد مؤخرًا، حيث تختص بعض هذه التحسينات بجهات الاتصال، والتي سيتم طرحها في الهند لمستعملي أندرويد، بينما ستُطرح في بلدان أخرى لاحقا، ومن هذه المميزات إعلان المكالمات وإجراء المكالمات الخفية.

يمكن للمستخدم أن يلاحظ تضمن التطبيق المطور قسمين جديدين لتمكين العميل من ان يفرق بكل بساطة بين المكالمات والرسائل في هاتفه، وهناك خاصية أخرى، وهي تفعيل معرف المتصل بالفيديو، حيث تسمح بتخصيص فيديو كصورة شخصية لكي يظهر تلقائيا عند تلقي أي اتصال.

ويمكن للمستخدم أن ينشئ المقطع من خلال القوالب الجاهزة، وبالنسبة للميزة الأفضل، والتي انتظرها مستخدمي التطبيق الشهير، تسجيل المكالمات دون تحمل أي رسوم، بشرط أن تتوافق مع النظام القانونية للدولة التي يعيش المستخدم فيها، لكنها لن تظهر تلقائيا أو افتراضيا مع كل المكالمات لكن يجب تنشيطها بطريقة يدوية ومنح التطبيق بعض الأذونات للحصول على هذه الميزة بالمجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.