ستعود Blaseball اللعبة المفضلة على الإنترنت في 9 يناير

Amira1 ديسمبر 2022آخر تحديث :
ستعود Blaseball اللعبة المفضلة على الإنترنت في 9 يناير

يتمتع Blaseball ، وهو الدوري الرياضي الخيالي الخيالي المفضل على الإنترنت ، بتاريخ عودة أخيرًا في 9 يناير ، ستنطلق لعبة الرعب لإثبات أنها أكثر من مجرد جائحة فيروسي.

لعبة Blaseball الجديدة

حصل Blaseball ، وهو محاكي بيسبول زاحف وتعاوني ، على 1.75 مليون زيارة في أغسطس 2020 ، وهو أول شهر كامل له عبر الإنترنت. في الشهر التالي ، تضاعفت حركة مرور الويب تقريبًا.

لقد مر أكثر من عامين منذ الظهور الأول المتفجر لبلاسبول ، ولكن في الاستوديو المستقل The Game Band ، شكل النجاح الفوري للعبة تحديًا لا يمكن التغلب عليه للاستوديو الصغير الذي يعاني من نقص الموارد.

قال سام روزنتال ، مؤسس ومدير الإبداع في The Game Band ، في مقابلة مع TechCrunch في سبتمبر: “كنا مثل خمسة أو ستة أشخاص عندما بدأنا في صنع Blaseball لأول مرة”.

“تحدث عن غير مستدام. لقد صنعنا هذا كنموذج أولي سريع وقذر انفجر “.

على الرغم من هذه القيود ، نجح Blaseball في الحصول على تقدير رفيع المستوى كمرشح لجوائز Hugo و Nebula Awards. الآن ، بعد زيادة رأس المال الاستثماري ومضاعفة حجم موظفيها خمس مرات ، تعيد The Game Band لعبة البيسبول مرة أخرى بعد الإصدار التجريبي.

لن تبدأ ألعاب Blaseball مرة أخرى في 9 يناير فحسب ، بل ستصدر Game Band أيضًا تطبيقات iOS و Android للعبة حتى الآن ، كان Blaseball قابل للعب فقط على المتصفح.