وزير الدفاع اليمني: الاحتلال الإيراني سيزول .. والحوثيون بلغوا نهايتهم

Ramzi
اخبار اليوم
Ramzi30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 7:12 مساءً
وزير الدفاع اليمني: الاحتلال الإيراني سيزول .. والحوثيون بلغوا نهايتهم

أكد الفريق محمد المقدشي وزير الدفاع اليمني، أن تقدم ميليشيات الحوثي وصل إلى النهاية، وأن الاحتلال الإيراني سيزول عاجلا أو آجلا، كما ان قيادات الحرس الثوري والقيادات الحوثية ستلاقي مصيرًا مأساويًا، مشددًا على ضرورة أن تواصل قيادة المؤسسة العسكرية في البلاد متابعة الانتهاكات الإيرانية.

وذكر المقدشي خلال اجتماع عقده في مأرب بحضور عدد من قادة القوات المسلحة اليمنية، أن الجيش اليمني مستمر في عملياته الميدانية من أجل استكمال ما وصفه بـ”المواجهة الوجودية” مع إيران والحوثيين، من أجل إفشال المخططات التوسعية لطهران.

وتابع وزير الدفاع اليمني، ان مصير المحتلين الإيرانيين يجب أن يكون محتومًا، وهو ما سينطبق على قيادات فيلق القدس وأي ميليشيا إيرانية في المنطقة، حيث سيتحرر كل شبر في البلاد، حتى يعود إلى نطاقه العربي، دون أي تدخل في شؤونه الداخلية أو انقلاب مسلح على غرار ما حدث من الحوثيين، متعهدا بالثبات في القتال من أجل تحقيق الأهداف الوطنية والقضاء على أي ميليشيا أو جماعة إرهابية في الداخل اليمني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.