تحكّم في معرض جيتكس دبي 2022

Soma10 أكتوبر 2022آخر تحديث :
تحكّم في معرض جيتكس
تحكّم في معرض جيتكس

تحكّم في معرض جيتكس ستعرض الشركة السعودية للرقابة الأمنية والفنية الشاملة “تكوين” في جناحها عددًا من أنظمتها وحلولها التي تعمل بالذكاء الاصطناعي كجزء من مشاركتها في جيتكس دبي 2022، ابتداءً من افتتاح المعرض في اليوم الأول. ترتبط هذه الأنظمة والحلول بالسلامة العامة والتنقل الذكي.

تحكّم في معرض جيتكس

من أجل مساعدة المؤسسات والمنشآت في إصدار الأحكام والقيام بالأعمال بكفاءة وفاعلية أكبر، يكشف “تقييم” عن “الكمبيوتر العملاق” الذي تمتلكه المؤسسة ويظهر قدراته الكبيرة في التعامل مع البيانات الهائلة.

كما يتم عرض مجموعة متنوعة من سلع الشركة، بما في ذلك التحكم في الحشود، وتحليل السلوك، والتكنولوجيا لتحديد الأنماط الضرورية للأفراد والمركبات، وغيرها من الابتكارات التي تعمل على تحسين السلامة وجودة الحياة.

يقدم تقسيم مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة في مجال التنقل الذكي، بما في ذلك أنظمة وقوف السيارات الذكية، وتقنية تتبع الشاحنات التحليلية، واستراتيجيات إدارة الازدحام المروري باستخدام خرائط الحرارة، وغيرها.

من المهم أن نلاحظ أن “تقدم” تأسست في عام 2015 وهي واحدة من الشركات الوطنية التي تدعم تطوير المحتوى المحلي من خلال تقديم وإدارة حلول الذكاء الاصطناعي المتطورة والمتخصصة من خلال الكفاءات الوطنية السعودية.