“بأمر والده” .. شاب هندي يخسر 100 كيلو من وزنه خلال 10 أشهر

Ramzi
متفرقات
Ramzi30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 8:34 مساءً
“بأمر والده” .. شاب هندي يخسر 100 كيلو من وزنه خلال 10 أشهر

استطاع الشاب الهندي جنيد جامدار البالغ من العمر 26 ربيعًا، أن يتخلص من السمنة المفرطة التي عانى منها على مدار 20 سنة، ورغم ان وزنه بلغ 207 كجم، إلا أنه خسر 100 كجم خلال 10 أشهر فقط، بعدما كات زيادة الوزن تقضي على صحته الجسدية والنفسية، فقد كان يمشي بصعوبة بالغة بسبب تكدس الدهون في منطقة الصدر، وهو ما عرضه للتنمر.

تدخل والد الشاب الهندي، أوقف هذه المهزلة، وألزمه بخسارة وزنه خلال فترة زمنية محددة، وبالفعل قررن أن يغير أسلوب حياته إلى الأبد، واستطاع أن يضع لنفسه أهدافا خسر بموجبها ما يقرب من نصف وزنه في فترة تقل عن عام، وفقا لما نشرته صحيفة “تايمز أوف إنديا”، ونقله عنها موقع “سبتوتنيك” الروسي.

ووضع جامدار نظاما غذائيا، حيث تناول 3 بيضات مسلوقة وثمرة برتقالة على وجبة الإفطار، ولم تكن وجبة الغداء دسمة أيضًا، فقد تناول خلالها رغيف خبز و200 جرام دجاج مسلوق، بالإضافة إلى سلطة، وكان يحرص على التمرين، لكنه كان يأكل ثمرة تفاحة واحدة قبلها، بالإضافة إلى بعض حبات اللوز وحبتي جوز، وكان يشرب مشروبا بروتينيا بعد التمرين ويحصل على 3 حبات من بياض البيض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.