قراءة اتيش لمذكرة بهار في الحلقة 17 من مسلسل اسمعني على موقع قصة عشق

Ramzi28 أكتوبر 2022آخر تحديث :
قراءة اتيش لمذكرة بهار في الحلقة 17 من مسلسل اسمعني على موقع قصة عشق

على موقع قصة عشق تابعنا مجريات الحلقة السابقة والتي بدأت عندما ذهب درويش بعد استقرارة في المنزل لزيارة رضا ويتضح وقتها انهم اخوه وان رضا قام بادخال اخيه الى السجن من اجل ان يتخلص منه وهنا يظهر لنا سبب العلاقة الودية بين كانات وهازال وذلك لانهم ابناء عم، وقد انزعج رضا كثيراً من زيارة درويش الذي اخبرة ان له الحق ايضاً في المدرسة وجميع الاملاك الاخرى.

ويقوم عزيز باستدعاء ليلى وهناك اخبرها انه سيقوم بمساعدتها بكشف كذبة ناز ولكنة في المقابل طلب منها مساعدتة في تبرئة سمعة المدرسة من تلك الاشياء التي قيلت عنها في وسائل التواصل الاجتماعي وقد وافقت ليلى لانها تمكنت من جعل ناز والبقية يعتذرون منها في حين اخذ عزيز ما يريد وهو ان يدخل الموضوع في عين والدة محاولاً اثبات نفسة امامة.

وقامت ميليسا باخبار ايكيم ان اتيش يريدها واخبار اتيش ان ايكيم تريدة وبعد ان جمعتهم في مكان واحد حاولت ان تقوم بالتقاط صور لهم بالخفاء وذلك حتى تضغط عليهم لاحقاً امام الجميع انهم وقعوا بحب بعضهم حتى لا يتبقى امامهم اي مجال للانكار.

اسمعني الحلقة 17 قصة عشق

قام اوزان بمسح صور اتيش وايكيم من هاتف ميليسا ومن ثم قامت ميليسا بسؤالة عن سبب تصرفاتة وانه كاذب لا يحبها بل انه يريد ان يمتلك كل ما يمتلكة كانات وذلك من شعورة بالغيرة لا اكثر، قام اوزان بتقبيلها واخبارها انها ستفهمة تماماً بعد ان تدرك انها تستحق الحب.

وقام اتيش باخذ مذكرات الاستاذ بهار من اجل معرفة الطلاب اكثر ويبدو انة دخل الى المدرسة من اجل معرفة الحقيقة بخصوص موتها وهكذا عرف ان احدى الطالبات حامل من احد الطلاب فقام بوضع رسالة لجميع الطلاب من اجل استدراجهم ومحاولة معرفة من هو الاب.