محمد صلاح: هدفي أمام مانشستر سيتي الأجمل .. “احتفالات الجمهور كانت رائعة”

Ramzi
رياضة
Ramzi24 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 8:28 مساءً
محمد صلاح: هدفي أمام مانشستر سيتي الأجمل .. “احتفالات الجمهور كانت رائعة”

قال محمد صلاح، إنه يعتبر هدفه في مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، هو الأجمل في مسيرته، مشيرًا إلى أنه يفضله على الهدف الرائع الذي أحرزه في شباك واتفورد، حيث أحرزه بطريقة مماثلة حينما راوغ عددا من مدافعي الفريق، كما أكد على شعوره بالفخر الكبير بسبب النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم.

وقال “مو” خلال تصريحات لموقع ليفربول، إنه اختار هدف في مانشستر سيتي بسبب ظروف المباراة، فقد كانت حماسية للغاية والمشجعون من الجانبين كانوا رائعين، وعندما سجل الهدف سمع أصواتا رائعة للاحتفال وهو ما جعله فرحا للغاية، موضحًا في الوقت ذاته إلى أن تسجيله 3 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد كان ليلة خاصة ولا يتكرر كثيرًا، وبخاصة أن المباراة انتهت بخماسية نظيفة.

وكان صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر بالنادي، للمرة الثالثة تواليا، أي انه فاز بها في كل الأشهر منذ أن انطلق الموسم الجديد، بعدما استطاع أن يتصدر قائمة هدافي الفريق ويقوده إلى صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد، ووصافة الدوري الإنجليزي خلف تشيلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.