منسق اتحاد كرة القدم الأميركي: تقييم التعيينات من جميع أنحاء الدوري خلال دورة التدريب لعام 2023

Amira4 فبراير 2023آخر تحديث :
منسق اتحاد كرة القدم الأميركي: تقييم التعيينات من جميع أنحاء الدوري خلال دورة التدريب لعام 2023

اعلن منسق كرة القدم الامريكي أنه في دورة تدريب NFL هذه ، كان هناك ستة منسقين تم تعيينهم حتى الآن ، مع العديد منهم قريبًا بصرف النظر عن المدربين الرئيسيين ، هؤلاء هم أهم المساعدين عبر 32 منظمة ، وكثير منهم يملي الفلسفات الهجومية والدفاعية والفرق الخاصة التي ستديرها فرقهم.

اتحاد كرة القدم

في كثير من الحالات ، يمكن أن تؤثر مخططاتهم على اكتساب الأفراد في الوكالة الحرة ، والحرف ، ومشروع اتحاد كرة القدم الأميركي.

وبينما يمكن للمنسقين التكيف مع فرقهم واللاعبين الجدد ، يمكننا تقييم جودة التعيينات الجديدة بناءً على سجلاتهم الحافلة في المحطات السابقة.

ومع ذلك ، هناك نقطة واحدة يجب التأكيد عليها ، وهي الافتقار المطلق للتنوع في تعيينات المنسقين الجدد ، وهو اتجاه خبيث يعود إلى فترة ما قبل أن كان الدوري يعمل.

إنه الذي يحافظ على مدربي الألوان من أن يكونوا في وضع يسمح لهم بالتقدم. من بين المنسقين الجدد الذين تم تعيينهم حتى يوم الخميس ، لم يتم تحديد شخص واحد على أنه شخص ملون.

هذا التناسب منطقي إلى حد ما. خبرة نيلسن في الخط الدفاعي ، حيث كان مساعدًا في نيو أورلينز لمدة خمسة مواسم قبل أن يصبح منسق الدفاع المشترك العام الماضي.

في المواسم الأربعة الماضية ، احتلت الصقور المرتبة الأخيرة (3.74٪) ، والأخيرة (3.12٪) ، والمرتبة 26 (4.64٪) ، والمرتبة 29 (5.22٪) في أكياس لكل محاولة تمرير. التوجيه واضح: إصلاح اندفاع التمرير.

منذ انضمامه إلى فريق Saints في عام 2017 ، سجلت نيو أورليانز 282 كيسًا ، وهو ثاني أكبر عدد في اتحاد كرة القدم الأميركي في تلك الفترة. ومع ذلك ، لا يزال نيلسن ، 43 عامًا ، سلعة غير معروفة إلى حد ما.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يسميها المسرحيات ، ومن الآمن أن نفترض أنه سيكون هناك منحنى تعليمي إنه مدرب شاب نسبيًا ولديه الكثير من الإمكانات.

قد تبدو هذه الدرجة منخفضة ، ولكن إذا كان جيدًا كما جعله رؤسائه السابقون عليه ، فقد ينتهي به الأمر كواحد من أفضل الموظفين في هذه الدورة.