وفاة سبعة افراد من اسرة واحدة اثر حريق منزل داخل القرايات

Amira1 فبراير 2023آخر تحديث :
وفاة سبعة افراد من اسرة واحدة اثر حريق منزل داخل القرايات

توفى سبعة افراد اثر حريق في منزل بالقريات وكان ضمن هؤلاء المتوفين ثلاث اطفال، ونشب الحريق خلال غرفة كانت مساحتها 4 × 5 متر مربع تقريبا في المنزل المكون من دور ارضي فقط لا غير.

حريق بالقريات تسبب في وفاة سبعة افرلد

تم العثور على سبعة افراد كان من بينهم ثلاثة اطفال، لقوا مصرعهم داخل بيت احترق بالقريات وقد تشبب الخريق ايضا في اصابة شخص ثامن  ونشب الخريق في فجر يوم الثلاثاء، باحدى غرف المنزل الواقع داخل محافظة القريات الموجودة شمال المملكة العربية السعودية.

وقام النقيب عبد الرحمن الضويحي المتحدث الاعلامي باسم مديرية الدفاع المدني في منطقة الجوف، بإيضاح انه تم وصول بلاغ  عن طريق الدوريات الامنية في محافظة القريات عند تمام الساعة الرابعة و 54 دقيقة من فجر يوم الثلاثاء، يفيد بتصاعد نيران وادخنة من منزل  مكون من دور ارضي  في حي التسهيلات، وتم بعدها مباشرة تحرك الفرق الى الموقع وتم اقتحام المنزل والسيطرة على الحريق واخماده.

بالاضافة إلى انه تم العثور على اربع حالات بحالة حرجة ولقد تم نقلهم الى المستشفى مباشرة، وتوفى منهم ثلاث حالات كما تم العصور ايضا على ثلاث اطفال متوفين داخل احدى الغرف وجثة اخرى لرجل.

وقام الضويحي بالاشارة الى انه عن طريق المعاينة الاولية لذلك الحادث تبين له ان الحريق نشب في غرفة مساحتها تبلغ 4×5 متر مربع تقريبا، في منزل مكون من دور ارضي فقط لا غير، واضاف ان تلك الغرفة يتم استخدامها من قبل اهل المنزل لنوم الاطفال وقد وجدو بالفعل جثث الاطفال موجودة بها.

وتم تسليم هذا الحادث لمركز شرطة الفيصلية، حتى يتم استكمال كافة الاجراءات الواجبة وقدم النقيب الضويحي خالص تعازيه لذوي المتوفين، كما قام بالاعراب عن اسفه لحدوث ذلك الحادث وقام بتجديد التاكيد والدعوة على ضرورة تركيب كواشف الدخان داخل كافة المنازل.