السعودية: تمنع المملكة أستخدام العلم والصور القيادية على المنتاجات والسلع

Amira7 ديسمبر 2022آخر تحديث :
السعودية: تمنع المملكة أستخدام العلم والصور القيادية على المنتاجات والسلع

من خلال مقال اليوم سوف نقدم اليكم اعزائي المتابعين اسباب ما وراء منع المملكة العربية السعودية باستخدام علم المملكة وكذلك الصور القيادية على المنتجات والسلع، تابعوا الاسطر القادمة حتى تتعرفوا على السبب في شكل مفصل ومفيد لهذا الموضوع.

قامت الوزارة الخاصة بالتجارة في المملكة العربية السعودية بالتاكيد على الرفض والمنع النهائي لكل من الافراد والمنشات التجارية أيضا، بان يقوموا باستخدام علم السعودية الذي يتضمن لفظ الجلاله الله وكلمة التوحيد وشعار الدولة وهم السيفين والنخلة، وكذلك صور المسؤولين والقيادة واسمائهم وكل هذا خلال التعاملات التجارية من سلع ومطبوعات ومنتجات، وايضا نشرات اعلامية او اهداءات خاصة وغير كل ذلك أيضا.

وذكرت الوزارة بان ذلك قد تم اصداره بتعميم جميع المنشات التجارية من قبل اربعة اعوام تنفيذا لذلك الامر الكريم الثاني رقم 3587 خلال تاريخ 21 من شهر محرم لعام 1440 هجريا، القاضي برفض ومنع استخدام اي شعار للدولة السيفين والنخلة خلال التعاملات التجارية التي تضمن كل من المنتجات والسلع.

الى هنا قد وصلنا لنهاية مقال اليوم نتمنى ان ينال المقال اعجابكم قوموا احبائي القراء بمتابعة موقعنا المميز اذ لم تكونوا ضمن المتابعين بالفعل، لنقوم بتوصيل اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليكم لتكونوا على معرفة تامة بجميع الاخبار الحادثة حولكم في العالم كله.