امريكا مقتل مبتعث سعودي والشرطة تقوم بمطاردة المتهمة

Amira28 يناير 2023آخر تحديث :
امريكا مقتل مبتعث سعودي والشرطة تقوم بمطاردة المتهمة

الطالب الوليد الغريبي المبتعث، تبقت له مدة شهرين للتخرج والعودة مرة اخرى لبلاده، وكان يستعد لانهاء رحلة الابتعاث.

مقتل مبعتث سعودي

تكشف شرطة مدينة فيلادلفيا داخل ولايه بنسلفانيا الامريكية، جهودها للعثور على امراة قامت بارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها طالب مبتعث سعودي طعنا خلال وقت ماضي لذلك الاسبوع.

وكشفت وسائل اعلام امريكية ان الطالب المغدور يسمى الوليد الغريبي، يكون عمره بالغ 25 سنة، ووفقا للشرطة تم العثور على جثته خلال يوم الاثنين الموافق 23 من شهر يناير الحالي مصابا بطعنا في رقبته داخل دورة مياه خلال الطابق الثالث من المبنى الذي يقطن فيه.

تدعى هذه المتهمة نيكول ماري التي تبلغ من العمر 19 عاما، وتكون من كولومبوس جورجيا، وتواجه تهما بالقتل، يتم البحث عنها في الوقت الحالي وكشفت الشرطة انها قامت برصد مكافاة بلغت عشرين الف دولار امريكي مقابل الادلاء بمعلومات توصلنا الى اعتقال هذه المتهمة الهاربة.

فقالت الشرطة ايضا ان المتهمة تقود سيارة كيا سورينتو 2017 لونها اسود، تحمل لوحة ترخيص جورجيا 1413-cus.

ولم تقوم الشرطة بذكر دواعي الحادثة او ما اذا كانت المشتبه بها على معرفة الضحية، وحثت كل من لديه معلومات على الاتصال بالشرطة، وتفاعل مع هذه الحادثة افاد مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، ان الطالب المبتعث كان متبقي له شهرين للعودة والتخرج.

وكان يستعد لانهاء رحلة الابتعاث ورغب بيع بعض الاثاث وعمد العرض اعلان على شبكة فيسبوك، وعند قدوم اشخاص لشراء الاثاث اعتدوا عليه بالطعن وسرقوا الاموال التي كانت لديه.