شركة رسن في جايتكس 2022 تستعرض ابتكاراتها التقنية المالية والتأمينية

Soma9 أكتوبر 2022آخر تحديث :
شركة رسن في جايتكس 2022
شركة رسن في جايتكس 2022

شركة رسن في جايتكس 2022 أعلنت شركة Rasan، الشركة السعودية الرائدة في مجال التأمين والتقنيات المالية، عن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2022 في دبي. استعراض حلولها المبتكرة في مجال التأمين والتكنولوجيا المالية، والتي من خلالها حققت نقلة نوعية في قطاع التأمين في المملكة العربية السعودية. مما جعل علامتها التجارية “تأميني” من الأبرز في هذا القطاع الحيوي.

شركة رسن في جايتكس 2022

ستتم استضافة أكبر معرض جيتكس جلوبال حتى الآن في دبي في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022. مع 5000 عارض من 90 دولة، يعد أكبر معرض تكنولوجي في العالم.

وتأتي مشاركة شركة “رسان” في وقت حافل بالعديد من الإنجازات. حيث استمرت منصة تأميني في النمو في عام 2022 بعد إغلاق أكبر جولة استثمارية في المملكة لشركات تكنولوجيا التأمين بقيمة 90 مليون ريال.

يعمل رسان على تغيير تجربة العملاء وتغيير التصورات في السوق السعودي. أدرجتها فوربس الشرق الأوسط كواحدة من أكبر 25 شركة في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وواحدة من أفضل 5 شركات سعودية في هذه الصناعة في أغسطس 2022.

شركة Rasan

وستعرض شركة Rasan تقنياتها الخاصة بالتأمين على السيارات والتأمين الطبي على تأميني. تأميني هي أول منصة رقمية تجمع جميع شركات التأمين في مكان واحد، مما يسمح للعملاء بمقارنة العروض وإصدار السياسات في دقائق.

وقال مؤيد الفلاج ، الرئيس التنفيذي لشركة رسان، “نحن سعداء وفخورون بالمشاركة في جيتكس 2022، مشاركتنا الثانية بعد المشاركة الناجحة في جيتكس 2021، حيث يعتبر الحدث حاسمًا في عرض العناصر المبتكرة للجمهور الباحثين عن التقنيات جديدة ومبتكرة.

وتسلط الحلول الضوء على التزام رؤية المملكة 2030 بتحقيق قفزات نوعية في المملكة العربية السعودية في إنشاء ودعم التقنيات المالية والتأمينية، وهو ما يتجلى في دعم وتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التكنولوجيا المالية.

جيتكس

وتابع الفلاج :” أنشأنا منصاتنا التكنولوجية في المملكة العربية السعودية لتندمج بشكل كامل مع جميع الأطراف المهتمة.

مثل شركات التأمين ومزودي البيانات “نجم” و “علم” وبوابات الدفع الإلكتروني، حتى تتمكن المستخدمون من الحصول على معلومات صحيحة حول وثائق التأمين والتكاليف.

في غضون دقائق، بما في ذلك القدرة على شراء التأمين على الفور، مما يبسط تجربة العميل ويوفر الوقت والعمل “.

وسيلقي الفلج كلمة رئيسية حول نمو قطاع التكنولوجيا المالية ويعقد نقاش تفاعلي مع المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوليسي بازارا، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا التأمين في العالم.

تأسس رسان في عام 2016، معلنة عن إطلاق منصة التأمين على السيارات في عام 2017 ومنصة تأميني الطبية في عام 2019. تأميني هي أول منصة تأمين إلكتروني من نوعها في المملكة العربية السعودية والمنطقة، مرخصة ومرخصة من قبل المركزي. بنك المملكة العربية السعودية. تعمل شركة رسان وفق رؤيتها لتقديم حلول تأمينية مبتكرة.