باريس سان جيرمان يغري فينيسيوس جونيور بـ16 مليون يورو لتعويض مبابي

Ramzi
رياضة
Ramzi27 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 27 نوفمبر 2021 - 3:44 مساءً
باريس سان جيرمان يغري فينيسيوس جونيور بـ16 مليون يورو لتعويض مبابي

يسعى باريس سان جيرمان إلى تعويض جناحه كيليان مبابي، الذي يعيش أخر مواسمه مع الفريق مع نهاية الموسم، وبخاصة مع فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد العقد، بسبب رغبة الدولي الفرنسي في الرحيل إلى ريال مدريد لتحقيق ما وصفه بأنه “حلم الطفولة”.

ووفقا لما ذكرته شبكة ABC الإسبانية، فإن النادي الباريسي يسهدف التعاقد مع فينيسيوش جونيور جناح المنتخب البرازيلي، بعدما استطاع تقديم أداء رائع مع الفريق منذ بداية الموسم، حيث سجل وصنع العديد من الأهداف، حيث تحاول إدارة الفريق إغراءه براتب سنوي لا تقل قيمته عن 17 مليون يورو مقابل التوقيع على عقد مدته 6 أعوام، لكنها ذكرت في الوقت ذاته، أن الدولي البرازيلي لا يفكر في أن يرحل عن ناديه.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن اللاعب يفكر جديا في تجديد عقده، رغم حصوله على 3.5 ملايين يورو في السنة، وفي حالة التجديد فإنه سيحصل على عشر ملايين يورو، وهو ما سيدفع إدارة النادي التي يترأسها القطري ناصر الخليفي إلى التحرك بمنتهى القوة، وبخاصة أنه يلعب في نفس مركز مبابي الذي من المقرر أن ينتقل إلى النادي الملكي في الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.