يرسل كين توتنهام إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

Amira7 يناير 2023آخر تحديث :
يرسل كين توتنهام إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

تقدم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بهدف واحد من الهداف القياسي للنادي جيمي جريفز بهدف وحيد في الفوز 1-صفر على بورتسموث في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت.

كان كين في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

كان كين بالكاد في المباراة في الشوط الافتتاحي المملة لكنه سدد بملعب رائع بعد خمس دقائق من الشوط الثاني ليرفع رصيده من توتنهام إلى 265 هدفًا.

فشل توتنهام الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي ثماني مرات ، والذي خسر أمام بورتسموث في نصف نهائي 2010 ، في تسجيل تسديدة على المرمى ضد منافسه من الدرجة الثالثة في الشوط الأول ، لكنه تحسن بعد الاستراحة ليهيمن على الكرة.

بعد أن كسر كين التسجيل بهدفه السابع عشر مع النادي هذا الموسم ، أهدر لاعب الوسط أوليفر سكيب فرصة عظيمة ليجعل النتيجة 2-0 حيث تمكن توتنهام من تخطي الطريق مع القليل من الإنذارات.

وبلغ الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي ، الفائز بالكأس عام 2021 ، الدور الرابع بفوزه 1-صفر على جيلينجهام صاحب المركز الأخير في دوري كرة القدم.

ونحى ساوثامبتون عن مستواه السيئ في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتراجع من الخلف ليهزم زميله في الدوري الممتاز كريستال بالاس 2-1 في سيلهورست بارك وسجل آدم أرمسترونج هدف الفوز.