تحتفل السفارة السعودية بالعيد الوطني في القاهرة

Amira5 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تحتفل السفارة السعودية بالعيد الوطني في القاهرة

لقد قامت السفارة السعودية يوم السبت الماضي الموافق 3 من شهر ديسمبر بالاحتفال بعيدها الوطني الثاني والتسعين في القاهرة، والذي يكون مخصص فقط لكل من الأبناء السعودية الجالية الذين يقيمون في جمهورية مصر العربية او الزائرين لها.

السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني

الدخول متاح عن طريق تقديم الجواز الخاص بالسفر او من خلال الهوية الإلكترونية، وجاء ذلك وفقا لشروط السفارة السعودية الموجدة في القاهرة.

ولقد قامت جميع مناطق المملكة العربية السعودية بإقامة المهرجانات والاحتفالات الترفيهية، لتقوم بالاحتفال بهذه المناسبة العظيمة لقدوم العيد الوطني الثاني والتسعين.

ولقد تم تنظيم كل هذه الاحتفالات عن طريق الهيئة العامة الخاصة بالترفيه وكل ذلك مان تحت شعار “هي لنا دار”، وقامت الهيئة العامة للترفيه بإنشاء كرنفالات جميلة للاحتفال.

وأعدت وجهات أساسية لكل الزوار والمواطنين حتي يقوموا بالاحتفال بهذه الذكرى الخالدة الوطنية العظيمة لتوحيد المملكة.

وتم إطلاق كل هذه الحفلات والمهرجانات الترفيهية من بداية المتنزهات والحدائق العامة خلال المناطق المتنوعة في السعودية، لتقوم بضم العديد من العروض والفعاليات الترفيهية، والانشطة التراثية والفاعلية، والأعمال الحرفية،.

وإضافة إلى ذلك رقصات وألعاب فلكلورية وحركية، كما ضمت أيضا منصات تفاعلية كانت مجهزة بأعلى واذجدد التقنيات الخاصة بالصوت والاضاءة لتقوم بالاحتفال بتراث المملكة العربية السعودية عن طريق تقديم عروض أدائية، استوحتها من خلال التراث الشعبي الخاص بكل منطقة بالمملكة.