المملكة العربية السعودية تعاني من مأساة الطفلة تحت أقدام الحصان

Amira28 نوفمبر 2022آخر تحديث :
المملكة العربية السعودية تعاني من مأساة الطفلة تحت أقدام الحصان

قضت المملكة العربية السعودية مأساة الطفلة التي قضت وقتا طويلا تحت اقدام الحصان والتي قد قامت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية وبمكة المكرمة تحديدا والشرطة أيضا بالعاصمة.

مأساة الطفلة تحت أقدام الحصان

شرطة تنعيم عملت على التحقيق في الواقعة لوفاة الطفلة وشرطة العاصمة المقدسة أيضا من البحث وراء ملابسات وفاة الطلقة والتي لايتعدي عمرها السبع سنوات.

وقد سقطت من على ظهر حصان داخل موقفا للسيارات بالنورية بمكة المكرمة وقد كشفت الشرطة بالمملكة العربية السعودية عن ملابسات الحادث بعد الاطلاع على الحادث.

وقد أثبتت أن الطفلة سقطت من علي ظهر الحصان يعد أن ركد بها مسرعا دون تدخل العامل المختصة بذلك وبتأجير المكان والذي يعتبر من المتنزهات الكبيرة بمكة المكرمة .

ومن ناحية أخرى أشار الهلال الأحمر وبعض فرق التحقيق بتلقي البلاغ بحدوث تلك الواقعة والذي أفاد بها وبسقوط طفلة من على ظهر خيل وتوفيت على الفور بعد أن تسبب السقوط لها بإصابات بالغة ومتفرقة أودت بحياتها إلى الهلاك.

وأكدت الشرطة بعد التحقيق في تلك الواقعة الكشف عن عمر الطفلة والتي تعرضت لحادث اليم اودي بحياتها إلى الانتهاء بعد أن سقطت من على أحد الخيول في المكان المعروف بالحجز المركبات النوارية شمال المدينة المقدسة مكة المكرمة حيث أن سرعه الحصان أدت لسقوطها .

مما أثار غضبا كبيرا لسكان المملكة العربية السعودية وايضا بعد أن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبة بمعاقبة المسؤول أشد عقاب على التقصير