مشاركة شباب السعودية في سن العشرين في الوفد لصوت شباب المملكة

Amira17 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مشاركة شباب السعودية في سن العشرين في الوفد لصوت شباب المملكة

بعض الشباب السعودي في قمة العشرين والذي شارك في الوفد السعودي القمة لشباب العشرين والتي استضاف واختار هذا الوفد شباب المملكة للإدلاء بأصواتهم في المشاركة بصوتهم والتي تم استضافتهم واختيارهم من المملكة العربية السعودية برعاية مؤسسة الملك فهد بن عبد العزيز مسك الخيرية والتي اجتاز الشباب في بعض مراحل التدريب والتطوير في بعض المجالات التمثيل الدولي عبر برنامج الاصوات المتمكنة.

وفد صوت شباب المملكة

الشباب السعودي في قمة العشرين مع الوفد السعودي وقد أشار في هذا الوفد الرئيس العتيبي الي أنهم سيمثلون شباب الوفد نيابة عن الشباب المملكة العربية السعودية بأكملها.

والذي يأتي من خلال اقتراحات التصويت على بعض السياسات العامة والشبابية أيضا والتي تضمنتها البيان الختامي لهذا المشروع لمجموعة العشرين.

والتي نوهت من خلاله البيان الختامي لبعض المشروعات والعمل على تفعيل دور الشباب من أهمية تفعيل هذه الأدوار وقدرتهم في تمكينهم للعمل على الوصول إلى التجمعات والتي تصل إلى أعلي المعايير التي تستهدف كافة المجالات .

وقد أكد الرئيس العتيبي أن من أهم المنصات التعاونية الدولية والتي تجمع الشباب من أهم وأكبر عشرين اقتصادا في العالم والعمل على مناقشة القضايا الهامة والتي أشار الوفد الي أن النقاش يعد لأربع مسارات هامة.

والتي تمثلها الشباب ومنهم عبد المجيد الرفاعي وأيضا بمسار التحول الرقمي حينها والشاب رغد فتح الدين في المسار الكوكبي وقد ترأس مسارات التنوع الشمولية أيضا والصالح للعيش سعيد بزرون وايضا تضمنت السياسات الشمولية التعاونية بين الشباب في بيانها الختامي لهذه المجموعة والمخرجات لهذه اللقاءات بالإضافة إلى الدعم الدولي للعمل والذي يعد متعدد الأطراف.