الرياض التدريب المهني والتقني وتنظيم اللقاء الافتراضي المتاح المتدربات والمتدربين

Amira10 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الرياض التدريب المهني والتقني وتنظيم اللقاء الافتراضي المتاح المتدربات والمتدربين

التدريب المهني والتقني وتنظيم اللقاء الافتراضي في الرياض داخل المملكة العربية السعودية والأنظمة والتعليمات والتي إقامتها الإدارة العامة للتدريب المهني والتقني في المدينة الرياض والتي عملت على اللقاء المفتوح والمتاح لكل المتدربين من السيدات أو الرجال والتي حضرها المدير العام للإدارة عبد الرحمن بن عمر للعام التدريبي الأول من الفصل الأول .

اللقاء الافتراضي المتاح المتدربات والمتدربين

وقد افتتحها أبنائه المتدربات والمتدربين والتي أكد فيها على أن الهدف من هذه الإقامة تلك اللقاءات والتي تمس احتياجاتها من المتدربين والمتدربات والعمل على سماعهم وعلاج ومناقشة بعض التحديات التي تواجههم ودعمهم وتقديم اللازم لهم والانسب ليحظو بتدريبات مميزة وجيدة .

وقد نوه أن لمثل هذه اللقاءات والتي تعمل كحلقة وصل بين نهج القيادة الحكومية والمسؤولين عن نهج تلك الحكومة تحت القيادة الحكيمة للمملكة العربية السعودية رعاها الله.

والتي أكدت على أهمية التوعية الرقمية لجزء محاور للقاء والتي يقدمها المنشأت التدريبية للمتدربين،  والعمل على ضرورة اتباع الأنظمة واتباع التعليمات لتحاشي الوقوع في الهفوات والتي قد تعمل على تأثر مستقبلهم بشكل سلبي لاقد الله .

وتوصل اللقاء الي التوعية لعدة محاور رقمية والتي شملت طبيعة العلاقة بين المتدربات والمتدربين بالإدارة والعمل علي مبادرة رافدة وتحقيق الواجبات والحقوق لهم والتي تضمنها اللقاء وأنظمتها المبادرة والتي تضمنت الإجابة على بعض التساؤلات والاستفسارات والتي تعتبر نموذج لهذا سابقة لهذا الغرض.