لكل مستخدمي الاندرويد عليكم حذف هذه التطبيقات الأربعة

Amira10 نوفمبر 2022آخر تحديث :
لكل مستخدمي الاندرويد عليكم حذف هذه التطبيقات الأربعة

من أخطر التطبيقات على جوجل بلاي والتي تستطيع تجاوز بعض أنظمة الكشف لخبراء الأمن السيبراني وأن تلك المجموعة الخطيرة من التطبيقات على أنظمة اند رويد مليئة بالفيروسات والتي تم تنزيلها مجمعة أكثر من الآلاف المرات.

تطبيقات عليكم حذفها من الأندرويد

باستطاعة تلك البرامج الضارة أن تتجاوز أنظمة الكشف علي المتجر في جوجل بلاي وذكر أن الخبراء قد عثروا على قرابة الاربع تطبيقات الغير معروفة والضارة أيضا بأجهزة الاندرويد .

واوضحت صحيفة ذي صن أن المستخدمون المخترقون للسيبرانيون تكتيك المماطلة والتي في البداية تستدرج المستخدمين الي الشعور الزائف بأنها آمنة.

ولذلك قد تلاحظ بعض الأخطاء فورا والأمر الذي يجعلها اقلام ميلا للشك في بعض التطبيقات وحذفها أيضا

والذي يمكن اكتشاف بعد أيام قليلة من استخدامه بالعمل الضار بالأجهزة والتي تفتح مواقع التصعيد الاحتيالي في متصفح كروم.

والتي تقوم بدورها في مكافحة وفحص البرمجيات الخبيثة والتي عملت علي كشف الحيل الأخيرة لتلك البرامج والتي تتضمن أحدي محتويات تصيد البالغين لصفحات ضارة والاخبار المستخدم بأن التعرض لتلك الفيروسات والتي تحتاج إلي التحديث لأجهزتها.

وذكر أيضآ أن الاكثر قلقا وإثارة وان تلك العلامات التبويب تفتح بدون علم أصحابها علي الخلفيات وايضا عندما يكون الجهاز مغلقا.

ما يقوم المستخدم بفتح جهازه يعمل كروم مباشر بفتح موقعه ويتم فتح علامات تبويب جديدة بشكل جديد وبمواقع جديدة بشكل متكرر وإغلاق علامات تبويب أخرى دون الملاحظة والتي تعمل على تكوين علامات تبويب كثيرة وتكون سجلا لها وهي مواقع التصييد الاحتيالية السيئة.