بدء تسليم وحدات الجوهرة ريزيدنس برعاية شركة المزيني العقارية

Soma9 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الجوهرة ريزيدنس
الجوهرة ريزيدنس

الجوهرة ريزيدنس أعلنت شركة المزيني العقارية، المطور العقاري لمشروع الجوهرة ريزيدنس، عن بدء مرحلة تسليم أكثر من 990 وحدة سكنية للمستفيدين من المشروع، عقب الانتهاء من إنشاء المشروع الذي يضم 33 برجًا سَكَنِيًّا.

بدء تسليم وحدات الجوهرة ريزيدنس

أعلن المهندس وسام الدمياطي الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية أنه تم الإعلان عن اكتمال مشروع الجوهرة والجاهزية الإنشائية في 30 أكتوبر 2021، وتم التفتيش الأولى على المستفيدين في ذلك الوقت.

وتابع “بدأت إدارة المشروع اليوم إجراءات التسليم لصالح 990 أسرة من المستفيدين من برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان” قابل للتكيف وجيد التنظيم.

واختتم الرئيس التنفيذي بيانه بالشكر والثناء على وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لجهودها في قطاع الإسكان والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، وكذلك جهودها لتذليل العقبات أمام المطورين العقاريين المتمثلين في جميع لجان وبرامج وقطاعات الوزارة.

يذكر أن مشروع “الجوهرة ريزيدنس” التابع لشركة المزيني العقارية قد تعاون مع برنامج سكني في جدة. يتكون المشروع من 33 برجا سكنيا و 990 وحدة سكنية.

وستتوفر الحدائق وممرات المشاة والأرصفة والإنارة في غضون عام ونصف. تم استخدام أعلى معايير الجودة المعتمدة في تنفيذ المشروع، مع كافة الضمانات على جودة البناء والتشطيب في جميع وحداته.