هنقرستيشن تطلق خدمة التحويل اليومي

Soma
اخبار اليوم
Soma8 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 5:45 مساءً
هنقرستيشن تطلق خدمة التحويل اليومي
هنقرستيشن تطلق خدمة التحويل اليومي

هنقرستيشن تطلق خدمة التحويل اليومي أطلقت هنقرستيشن، بالتعاون مع البنك السعودي البريطاني، خدمة نقل يومية لمستحقات شركائها من المطاعم والمتاجر.

هنقرستيشن تطلق خدمة التحويل اليومي

لطالما كان التأخير في السيولة المالية إحدى العقبات الرئيسية أمام رواد الأعمال لتطوير مشاريعهم، أو حتى إدارتها ودفع رواتب الموظفين، بالإضافة إلى التكاليف التشغيلية للمنشأة بأكملها، ومع التحول الهائل في الأعمال. قطاع نحو عرض وبيع منتجاتهم من خلال المنصات الرقمية والتقنيات الحديثة خاصة في قطاع المطاعم والتجزئة، وهذه الفترة الطويلة جِدًّا قد تتسبب في تعثر سير العمل أو- لا سمح الله- إعاقة كلية خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والتي قد تكون في أمس الحاجة للحصول على سيولة مالية في أسرع وقت ممكن.

وفي هذا الصدد، تسعى هنقرستيشن للمضي قدمًا في أسرع وقت ممكن من أجل تسهيل إجراءات العمل لشركائها، وقد أعلنت الشركة عن إطلاق خدمة جديدة هي الأولى من نوعها والتي بدورها تدفع مستحقات شركائها على أساس يومي بناءً على طلب الشريك، في خطوة جريئة تعتقد هنقرستيشن أنها ستسهم في تطوير قطاع الأعمال، وتساعد المؤسسات الصغيرة في تقليل أعباء العمل والوجهات.

وأكد علي الشهري مدير إدارة التكنولوجيا المالية أن هذه الجهود جاءت نتيجة رغبة الشركة المستمرة في دعم أعمال شركائها.

تساهم هنقرستيشن بشكل مستمر في رفع مستوى الخدمات في قطاع التوصيل بشكل خاص، وقطاع الخدمات اللوجستية بشكل عام، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات التي تواكب تطورات السوق وتحل المشاكل والعقبات التي يواجهها المشاركون في القطاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.