الذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية وشعار القمة العالمية

Amira27 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية وشعار القمة العالمية

شعار القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية والذي انطلق من خلال العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية من ضمن أعمال القمة العالمية والذي أتى في نسخته الثانية تحمل شعار الذكاء الاصطناعي.

شعار القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية

وكالة الأنباء العالمية واس قالت إن القمة للذكاء الاصطناعي انطلقت تحت رعاية الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود ولي العهد.

وهي النسخة الثانية للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي والتي تنظمها مؤسسة سدايا لهيئة المملكة العربية السعودية للبيانات والتي يحضر لها أكثر من عشرة آلاف فرد من صناعة تلك السياسات والمهتمين والمتخصصين.

واقيم في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض والذي أقيم خلال الشهر الجاري.

ضمن جدول أعمال القمة العالمية والذي ستبحث القمة كل ما يخص بعض مجالات التقنية والتي سيقدمون من خلالها بعض الخبراء والمختصين من كبار المسؤولين في الحكومات والتي تسلط الضوء على أحدث الأبحاث والتقنيات في تلك المجالات.

والتي ستكون هذه القمة ضمن فرص تبادل الخبرات والتي يتم الاكتشاف معها لفرص الاستثمار.

والتي ترتبط ببعض أدوات الذكاء الاصطناعي خلال تلك الفترة والتي تتيح الفرصة للمهتمين بهذا المجال والذين سيتحدثون ويمثلون أكثر من تسعون دولة على مستوي العالم.

والعمل على الاستماع لرؤياهم في العالم تحت سقف مدينة الرياض والعمل على الاطلاع لأكثر من أربعون حالة تستخدم هذا الذكاء الاصطناعي للقمة.