من الغرب للخليج موضة ارتداء ساعتين تعود من جديد

Soma
اخبار اليوم
Soma6 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 11:12 مساءً
من الغرب للخليج موضة ارتداء ساعتين تعود من جديد
موضة ارتداء ساعتين

موضة ارتداء ساعتين لقد انتشر ارتداء ساعتين في نفس الوقت مؤخرًا في عدة دول خليجية، وهي ظاهرة تعرف دولي باسم المعصم المزدوج، وهي ظاهرة منتشرة في العديد من الدول الغربية منذ سنوات.

موضة ارتداء ساعتين

على الرغم من أن ارتداء ساعتين في كل مرة كان اتجاهًا بين المشاهير قبل التسعينيات، إلا أن الرياضيين والجنرالات في جيش الولايات المتحدة كانوا يرتدون ساعتين في كل مرة لأسباب عملية.

خلال حرب الخليج عام 1991، ارتدى الجنرال الأمريكي نورمان شوارزكوف ساعتين، إحداهما للتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية والأخرى في واشنطن.

في التسعينيات وما قبلها، استخدم عدد من مصنعي الساعات العالميين المشاهير للترويج لأزياء ارتداء الساعتين.

يدعي مرتدي الساعتين أن الوضع مختلف عما كان عليه في الماضي، فارتداء الساعتين لم يعد موضة أو ضرورة تجارية، بل أصبح ضرورة لأسباب صحية.

وأوضحوا أنه بينما يفضل معظم مرتدي الساعتين الساعات التقليدية، فإنهم يضطرون إلى ارتداء الساعة الرقمية لأسباب صحية من أجل مراقبة حالتهم الصحية بشكل مستمر عبر الشاشة الرقمية، وبعضهم من الرياضيين الذين يفضلون متابعة الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية دون استخدام الهاتف المحمول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.