مركز البحوث ومركز تياندا لينغشيان يعقدان حلقة نقاش افتراضية

Soma
اخبار اليوم
Soma4 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:28 مساءً
مركز البحوث ومركز تياندا لينغشيان يعقدان حلقة نقاش افتراضية
مركز البحوث ومركز تياندا لينغشيان

مركز البحوث ومركز تياندا لينغشيان عقد مركز البحوث والاتصال المعرفي ومركز Tianda Lingxian مناقشة افتراضية حول “برامج تعليم ونشر اللغة الصينية في المملكة” مع الدكتور يحيى محمود بن جنيد، مدير مركز البحوث والاتصال المعرفي، وادي جو يو يو. ومدير مركز Tianda Lingxian وعدد من الباحثين من كلا المركزين.

مركز البحوث ومركز تياندا لينغشيان

وناقش ابن جنيد دور المركز في تفعيل الترجمة من وإلى اللغة الصينية، وكذلك أمثلة على مشاريع الترجمة المكتملة، مؤكداً أن تبني التعليم الصيني في المملكة يتطلب المزيد من النشاط لتحقيق أعلى مستوى من النجاح.

أكد داي جو يو، مدير مركز Tianda Lingxian، على أهمية عقد حلقات نقاش لعرض الرؤى ووجهات النظر، وكذلك لتبادل المعلومات حول منهجية تدريس اللغة الصينية للعلماء السعوديين.

تم تضمين عرض مرئي للخطة المنهجية لتدريس اللغة الصينية لعلماء سعوديين، متضمنًا شرحًا لتفاصيل الخطة وأهدافها ومخرجاتها المتوقعة في حلقة النقاش.

وأكد الجانبان أهمية تعاونهما والعمل على تطوير تعليم اللغة الصينية في المملكة، وكذلك التواصل مع الجهات المعنية بالتنسيق الكامل.

من الجدير بالذكر أن معهد Tianda Lingxian التابع لجامعة Tianjin، تأسس في عام 2000 بعد الميلاد بموافقة لجنة التعليم في مدينة Tianjin.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.