أوقاف الراجحي برعاية إدارة القطاع الزراعي تجدّد الشهادة السعودية للممارسات الزراعية الجيدة

Soma
اخبار اليوم
Soma18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 5:28 مساءً
أوقاف الراجحي برعاية إدارة القطاع الزراعي تجدّد الشهادة السعودية للممارسات الزراعية الجيدة
أوقاف الراجحي

أوقاف الراجحي جددت دائرة أوقاف الشيخ صالح الراجحي ممثلة في قطاع الزراعة السعودية.

هذا جزء من جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية لإنتاج تمور نظيفة وصحية وآمنة. حماية المستفيدين من تمورها الزراعية.

أوقاف الراجحي

قال عبد السلام بن صالح الراجحي، أمينا عاما دائرة أوقاف الشيخ صالح الراجحي، إن الشهادة السعودية للممارسات الزراعية الجيدة “SAUDI. G. A. P” تُمنح للمشاريع الزراعية التي تستوفي شروطا ومعايير محددة من وزارة البيئة. المياه والزراعة وضمان سلامة الغذاء في جميع مراحل الإنتاج.

كما تعمل إدارة القطاع الزراعي على تلبية رؤية وأهداف ورسالة دائرة الأوقاف في إنتاج تمور صحية ونظيفة وصحية. لحماية سلامة العملاء وصحتهم.

وقال الراجحي إن دائرة الأوقاف ممثلة بدائرة القطاع الزراعي تسعى إلى تعزيز ثقة المستهلك والمستفيد بالمنتجات الزراعية المحلية لتلبية المتطلبات المحلية والدولية.

وهذا يضيف قيمة سوقية واقتصادية لتمور مشاريعها الزراعية. يفتح قنوات التسويق الداخلية والخارجية.

كما شكر الراجحي الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على دعمهما الممتاز للزراعة بشكل عام وصناعة النخيل بشكل خاص.

كما تم تكريم المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة لمساعدته مزارعي النخيل ومنتجي التمور.

كما تمت دعوة الوالد الوقف الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي- رحمه الله- وذريته ومن يساعدون في إدارة الأوقاف للمساهمة في الأعمال الخيرية التي تقدمها دائرة الأوقاف…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.