منظمة التعاون الرقمي توقيع مذكرة تفاهم مع المنظمة العالمية لتوحيد بيئة الاتصالات

Soma17 مايو 2022آخر تحديث :
منظمة التعاون الرقمي
منظمة التعاون الرقمي

أعلنت Digital Cooperation Organization أن مجموعة stc أصبحت مراقبًا رَسْمِيًّا، مما يجعلها أول مزود اتصالات خلال مؤتمر Mobile 360 ​​في الرياض، وقعت DCO و GSMA مذكرة تفاهم.

منظمة التعاون الرقمي توقيع مذكرة تفاهم

يتزامن تجميع مجموعة مراقبين رسميين وتوقيع مذكرة تفاهم مع المنظمة العالمية “GSMA” مع اليوم العالمي للاتصالات.

وستركز الشراكات على توسيع الوصول إلى تقنيات الاتصال وتحسين مهارات الشباب ومساعدة رواد الأعمال على الازدهار في الاقتصاد الرقمي.

وقالت ديما اليحيى، الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي، إن صناعة الاتصالات هي عامل تمكين عالمي للاقتصاد الرقمي وتوفر طرقًا مبتكرة للتواصل والتعلم والازدهار.

وتقود Digital Cooperation Organization حركة إيجابية. نحو ربط المنظمات بصياغة حلول الغد لشبابنا ونسائنا ورجال الأعمال “.

تقود” GSMA “عملية توحيد النظام العالمي للاتصالات المتنقلة لإحداث تغيير إيجابي. وتعكس شراكتنا مع Digital Cooperation Organization قوة المؤسستين في تمكين الأفراد والمجتمعات من خلال التقنيات والتقنيات الرقمية.

واستقبل مؤتمر Mobile 360 ​​الافتتاحي، الذي عقد في الرياض في 17-18 مايو.  رواد الاتصالات وغيرهم من المهتمين بمعالجة نمو الاقتصاد الرقمي. في الشرق الأوسط كجزء من سلسلة الأحداث العالمية التي استضافتها هيئة التقييس العالمية للاتصالات” GSMA “.

Digital Cooperation Organization هي منظمة عالمية متعددة الأطراف. تعمل على تعزيز الثروة الرقمية من خلال دعم الشباب ورجال الأعمال والنساء.

تضم منظمة التعاون الرقمي اليوم تسعة أعضاء يمثلون أكثر من نصف مليار شخص.و 70٪ منهم دون سن 35، ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي لبلدانهم حوالي 2 تريليون دولار.